facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الموقف الإيجابي - خط العرض الإيجابي!


ناديا مصطفى الصمادي
17-10-2022 12:37 PM

كم مرة نفشل في الاستفادة من العالم الذي نعيش فيه يوميًا - عائلتنا وعملنا وحياتنا الاجتماعية، كيف يمكننا أن نجعل هذه التجارب أكثر ثراءً واكتمالاً؟ .

سهل، احصل على تذكرتك واقفز على متن قطار الموقف الإيجابي - خط العرض الإيجابي، حيث يأخذك إلى أعلى وأبعد في عالمك اليومي وما وراءه.

العالم مليء بالسلبية والكآبة، لكن عالمك الخاص لا يجب أن يتبع القاعدة، يمكن أن يكون مختلفًا كثيرًا لأنك تقوم بتغييره، يمكن لموقفك الإيجابي أن يحدث فرقًا وسيحدث فرقًا في حياتك، وكذلك الآخرين الذين تلمسهم، يحب الناس الأشخاص الإيجابيين والتجارب الإيجابية، إذا كنت تريد أن تؤثر حياتك بشكل إيجابي على الآخرين فعليك أن تفكر بوعي وتتصرف بطريقة إيجابية، ابحث عن الأشياء الجيدة في الآخرين ، ثم ساعدهم على رؤية الحياة بشكل أكثر إيجابية.

فكر في الأمر، تمامًا كما تشير خطوط العرض على الكرة الأرضية إلى المواقع المرجعية، يمكن تمييز حياتك بشكل مميز كعلامة إيجابية يبحث عنها الآخرون بشدة، اسمح للآخرين بالسفر معك على طول طريق الحياة لأنهم يرون العالم من منظور مختلف بسببك، صدقني يمكنك إحداث فرق في حياتهم، احزم حقيبتك كل يوم مع الإيجابيات اللازمة لمساعدة الآخرين على قضاء يوم أفضل، وسيتوسع اتساع عالمك ليتجاوز أحلامك الجامحة.

يا لها من فرصة رائعة لتغيير عالمك، إذا سمحت لموقفك الإيجابي بحرية العمل فسوف يرافقك الآخرون بكل سرور.

استمتع برحلاتك لأن "عالمك" سيكتسب معنى ومكالمة جديدة تمامًا، الآن هذا ما أسميه رحلة رائعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :