facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد ماء الزهر للجسم


30-05-2023 06:33 PM

عمون - ماء الزهر (Flower water) هو ماء عطري يحضر من تقطير الزهور العطرية. يتم استخدام ماء الزهر في صناعة العطور والمستحضرات الجمالية والمأكولات والمشروبات، وله فوائد محتملة للجسم. إليك بعض فوائد ماء الزهر المحتملة:

1. تنعيم وترطيب البشرة: يمكن استخدام ماء الزهر كمنتج للعناية بالبشرة لتنعيمها وترطيبها. يمكن رشه مباشرة على البشرة أو استخدامه كمكون في مستحضرات العناية بالبشرة مثل المناديل المبللة أو ماء التونر.

2. تهدئة البشرة المتهيجة: يحتوي ماء الزهر على خصائص مهدئة ومضادة للالتهابات، ويمكن استخدامه لتهدئة البشرة المتهيجة أو الحساسة. قد يساعد على تخفيف الاحمرار والتهيج وتهدئة البشرة المتعبة.

3. تنشيط البشرة: بعض أنواع ماء الزهر يحتوي على مكونات طبيعية تعزز الدورة الدموية وتنشط البشرة. يمكن استخدامه لتنشيط البشرة وإعطائها مظهرًا مشرقًا وحيويًا.

4. تهدئة الأعصاب والاسترخاء: يعتبر رائحة ماء الزهر منعشة ومهدئة للأعصاب. يمكن استخدامه في العلاجات الاسترخائية والمساج لتهدئة العقل والجسم وتحسين الاسترخاء والنوم.

5. تعزيز الهضم: يستخدم ماء الزهر في بعض الثقافات في تعزيز عملية الهضم. يمكن تناوله عن طريق إضافة قليل منه إلى المشروبات الساخنة أو الباردة لتحسين عملية الهضم.

يرجى ملاحظة أن فوائد ماء الزهر تعتمد على نوع الزهرة المستخدمة وجودتها وتركيز المنتج. قد يكون هناك أشخاص فردية يمكن أن تستجيب بشكل مختلف لماء الزهر. يفضل دائمًا إجراء اختبار على جزء صغير من البشرة قبل استخدامه بشكل كامل، وفي حالة وجود أي رد فعل سلبي يجب التوقف عن استخدامه والتشاور مع الطبيب إذا كان ضروريًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :