facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




6 شهداء بينهم قيادي باقتحام الاحتلال لنابلس


25-10-2022 08:02 AM

عمون - استشهد 6 فلسطينيين بينهم قائد بمجموعات "عرين الأسود" وأصيب 20 آخرون فجر اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة، 5 منهم خلال اقتحام الاحتلال مدينة نابلس.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت عدة أحياء بالبلدة القديمة من مدينة نابلس، وسمعت أصوات إطلاق نار وانفجارات وشوهدت أعمدة الدخان واللهب تنبعث من عدة أحياء، وعقب ذلك اندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، التي دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة تساندها طائرات مسيرة.

وأعلنت الوزارة، عن استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة 20 برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها نابلس، بينها 3 إصابات بحالة خطرة.

كما أعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد الفتى قصي التميمي برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي الحي في الصدر، خلال مواجهات اندلعت في قرية النبي صالح، شمال رام الله.

"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :