facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الإسبانية تدعو جماهير منتخبها التواجد في منطقة مخصصة بمباراة النشامى


25-10-2022 05:37 PM

عمون - دعت السفارة الإسبانية في عمّان، الراغبين بتشجيع منتخب بلادها بالتواجد في المنطقة المخصصة لذلك على أرضية استاد عمّان الدولي الذي سيحتضن مباراة الأردن وإسبانيا.

وقالت السفارة، في منشور لها على منصات التواصل الاجتماعي، "ندعو الراغبين في رسم نفسه بألوان إسبانيا ودعم المنتخب الإسباني في هذه المباراة الفريدة لشراء التذاكر في المنطقة الصفراء الموضحة في الرسم أدناه. سيقع جزء كبير من الجماهير في تلك المنطقة. المناطق الأخرى في الوقت الحالي لا تزال متاحة لمن لديهم تفضيلات أخرى."

وستكون سعر التذكرة في تلك المنطقة 55 دينارًا.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، قد أطلق الحملة الترويجية الخاصة بالمواجهة الودية المثيرة التي تجمع منتخب النشامى مع الماتادور الإسباني، عند السابعة مساء الخميس 17 تشرين الثاني القادم، على ستاد عمان الدولي، تحت شعار "Olé عالملعب"، مع بدء العد التنازلي لاستقبال الحدث الرياضي الأهم في الأردن بالعام 2022.

ويبدأ الاتحاد في طرح تذاكر حضور اللقاء، عند السادسة مساء يوم غد الثلاثاء القادم، عبر موقعه الإلكتروني، وفق ما قال "بفئات وبمزايا متنوعة، وبمختلف الأسعار التي تبدأ من 20 دينارا ولغاية 135 دينارا، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة عبر المدرجات".

وتشهد الحملة التي انطلقت على مختلف المنصات الرقمية للاتحاد، وتمتد إلى الأماكن الخارجية في العاصمة عمان، الكشف بشكل تدريجي عن تفاصيل المواجهة الودية الاستثنائية، والتي تشكل الظهور الأخير للمنتخب الإسباني -بطل كأس العالم 2010-، قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في مونديال قطر 2022.

وقال الاتحاد إن المباراة تشهد قبل بدايتها وبين شوطيها، عدداً من الفقرات الترفيهية، تبدأ عند السادسة مساءً وتتناسب مع الأجواء العائلية المنتظرة، في سهرة كروية ممتعة، لمتابعة أبرز نجوم الماتادور الاسباني في مواجهة منتخب النشامى.

يذكر أن المنتخب الإسباني حامل لقب كأس العالم في 2010، هو الأكثر تحقيقاً للقب كأس أوروبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :