facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رواد الحركة الرياضية والشبابية يحلقون في سماء سلاح الجو الملكي الاردني

قائد سلاح الجو يتوسط وفد هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية
قائد سلاح الجو يتوسط وفد هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية
30-10-2022 04:22 PM

عمون - حلقت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية في سماء سلاح الجو الملكي الاردني، حيث استقبل العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات قائد سلاح الجو الملكي الاردني وفد هيئة الرواد برئاسة محمد جميل ابو الطيب رئيس الهيئة خلال الزيارة التي انجزها وفد الهيئة الى قيادة سلاح الجو الملكي وقاعدة الملك عبدالله الثاني الجوية وكلية الامير فيصل الفنية وجناح النقل الجوي.

واستذكر وفد هيئة الرواد ومستقبليه دعم جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة واهتمام جلالة الملك بصقور ومرتبات سلاح الجو الملكي وثقته في احترافيتهم في أداء الواجبات المنوطة بهم وجاهزيتهم للدفاع عن الوطن بكل اقتدار.

واستمع وفد هيئة الرواد الى ايجاز قائد سلاح الجو الملكي والخطوات المتخذة لمواكبة التكنولوجيا في مجال الطيران العسكري والخدمات الكبيرة والكثيرة التي يقدمها سلاح الجو الملكي والتوجهات المستقبلية لتعزيز المهام التي يقوم بها نسور الوطن.

كما استمع وفد الرواد الى ايجاز قدمه العقيد نادر حماد أمر كلية الامير فيصل الفنية وما تقدمه هذة الكلية من نشاطات وانجازات في العديد من المجالات العملياتيه والفنية والخطط المستقبلية في وحدات سلاح الجو.

وضم وفد هيئة الرواد في هذة الزيارة الميدانية السادة الفريق اول ركن المتقاعد د.غازي الطيب ، عبداللطيف التلي ،حكم جرار، د.عاطف الرويضان ،د.نايف سعاده ، د.محمد السكران ، بسام الخصاونه ، محمد ابو طوق ،عايدة لصوي والزميل محمد قدري حسن الناطق الاعلامي لهيئة الرواد الذي اشار الى ان وفد هيئة الرواد وجه الدعوة لقائد سلاح الجو لزيارة مقر الهيئة في وقت لاحق.

وثمن رئيس هيئة الرواد محمد جميل ابو الطيب ونائبه الفريق اول ركن المتقاعد د.غازي الطيب والحضور ما يقوم به سلاح الجو الملكي الاردني في مهامه للدفاع عن سماء المملكة ومساندة القوات البرية ضد التهديدات الداخلية والخارجية وهو جزء من القوات المسلحة( الجيش العربي الاردني ) منذ تأسيسه عام 1955 والاشتراك في عمليات الامن الداخلي ومكافحة التهريب وعمليات النقل الجوي بكل اشكاله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :