facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد القدم يصدر جدول مباريات الأسبوع الأخير بدوري الدرجة الأولى


02-11-2022 04:50 PM

عمون - أصدر اتحاد كرة القدم، اليوم الأربعاء، جدول مباريات الأسبوع الثالث عشر والأخير من دوري الدرجة الأولى، حيث تم توحيد مواعيد مواجهات الفرق المرشحة للتتويج باللقب والصعود لدوري المحترفين، أو المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويلتقي بلعما مع عمان FC عصر السبت على ستاد الأمير محمد، حيث تقام جميع مواجهات الجولة عند الرابعة عصرا.

ويستقبل الطرة ضيفه العربي عصر الاثنين على ملعب الأمير هاشم، وبالوقت ذاته يواجه البقعة نظيره الكرمل على ملعب السلط.

ويحل كفرسوم ضيفا على السرحان عصر الثلاثاء على ملعب السرحان، وبالتوقيت ذاته يلتقي اتحاد الرمثا مع الهاشمية على ملعب الأمير هاشم، والجليل مع اليرموك على ستاد الأمير محمد، والأهلي مع العالية على ملعب السلط.

وتمتلك الفرق الأربعة: الهاشمية، والجليل، والأهلي، والسرحان، فرصا للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى، والمنافسة على بطاقتي الصعود لدوري المحترفين للموسم المقبل.

في المقابل، هبط نادي بلعما رسميا إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، فيما يحدد الفريق الآخر الذي يرافقه في الجولة الختامية، حيث انحصرت المنافسة بين فريقي الكرمل والعربي.

ويتصدر الهاشمية ترتيب الفرق برصيد 28 نقطة، يليه الجليل والأهلي 27، والسرحان 26، واتحاد الرمثا 22، واليرموك 18، والعالية 15، وعمان FC والبقعة 13، والطرة 11، وكفرسوم 10، والعربي 9، والكرمل 7، وبلعما 6.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :