facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أقوي الوايرلس؟


01-06-2023 07:51 PM

عمون - الوايرلس أو الواي-فاي هو نظام لاسلكي يستخدم لتوصيل الأجهزة بشبكة الإنترنت أو ببعضها البعض دون استخدام كابلات.

لتعزيز قوة إشارة الوايرلس، يمكنك اتباع الإجراءات التالية:

1. الموقع: قم بتحسين موقع جهاز التوجيه (الراوتر) في المنزل أو المكتب. حاول وضعه في مكان مرتفع وقريب من المنطقة التي تحتاج إلى تغطية الواي-فاي احرص على أن يكون الراوتر بعيدًا عن المصادر الكهربائية والأجهزة التي قد تسبب تداخل إشارة.

2. تجنب التداخل: حاول تجنب وجود أجهزة كهربائية كبيرة أو معدنية بالقرب من جهاز التوجيه، حيث يمكن أن تتداخل مع إشارة الوايرلس كما يجب تجنب وجود جدران سميكة أو معدنية بين الراوتر والأجهزة المستخدمة.

3. تحديث البرامج والتشغيلات: تأكد من تحديث برامج التشغيل والبرامج الخاصة بجهاز التوجيه إلى أحدث إصدار. يساعد ذلك في تحسين أداء الواي-فاي وتحسين قوة الإشارة.

4. استخدام هوائيات خارجية: بعض أجهزة التوجيه تدعم استخدام هوائيات خارجية قابلة للتركيب. قد تساعد هذه الهوائيات في تعزيز قوة إشارة الواي-فاي وتوسيع نطاق التغطية.

5. استخدام مكرر الإشارة (ريبيتر): يمكن استخدام مكرر الإشارة لتكرير إشارة الوايرلس وتوسيع نطاق التغطية في المناطق التي تفتقر إلى إشارة قوية.

يجب ملاحظة أن قوة إشارة الوايرلس يمكن أن تتأثر بعوامل مثل سمك الجدران والتداخل الإلكتروني ومسافة الأجهزة عن جهاز التوجيه لذا، قد يكون من الضروري استكشاف وتجربة الإعدادات والحلول المختلفة لتحقيق أفضل قوة إشارة لشبكة الوايرلس الخاصة بك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :