facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أطول أظافر في العالم


06-07-2023 11:20 AM

عمون - تُعتبر الأظافر صفة جمالية يُولي الكثيرون اهتمامًا كبيرًا للحفاظ عليها وترتيبها. إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين أخذوا هذا الاهتمام إلى مستوى آخر، حيث نجحوا في تحقيق رقم قياسي ودخول موسوعات الأرقام القياسية بفضل أظافرهم الطويلة الاستثنائية.

سنتعرف على بعض أصحاب أطول الأظافر في العالم وقصصهم المثيرة.

ون جيان: رجل صيني يبلغ من العمر 42 عامًا ويعيش في مقاطعة فوجيان. لم يقص أظافر يده اليسرى لمدة 14 عامًا، ووصل طول أظافره إلى 35 سم. يعرف الآن بأظافره الطويلة ويستخدمها في القتال. وفتح ون جيان محلًا لملابس الأطفال وأطلق عليه اسم "الأظافر الطويلة". واضطر إلى وضع يده اليسرى في صندوق كبير قبل النوم لمنع كسر الأظافر.

لويز هوليس: سجلت لويز هوليس أطول أظافر في ولاية كاليفورنيا. نجحت في الحفاظ على أظافر تقرب من ست بوصات طويلة. وكان من السهل عليها الحفاظ على أظافرها بهذا الطول بسبب ارتدائها فقط الأحذية المفتوحة. تقوم هوليس بصيانة أظافر قدميها مرة كل أسبوعين، حيث تقوم بتنظيفها وطلائها.

إيسون سنكفيلد: قررت إيسون سنكفيلد تطويل أظافرها لإضفاء لمسة إضافية من التألق والنجاح على موسيقى الجاز التي تعزفها. إيسون هي جدة تعيش في أتلانتا، جورجيا، وطول أظافرها يبلغ حوالي 24 بوصة. تأمل من خلال أظافرها أن تحقق شهرة في مجال موسيقى الجاز وتظهر مع العديد من المشاهير. وتنفق إيسون مبلغًا يصل إلى 250 دولارًا في كل جلسة للعناية بأظافرها.

هؤلاء هم بعض أصحاب أطول الأظافر في العالم، وقد تمكنوا من الحفاظ على أظافرهم وتطويلها بشكل فريد واهتمام كبير. قصصهم تبرز التحديات التي واجهوها في الحياة اليومية بسبب أظافرهم الطويلة والجهود التي بذلوها للحفاظ على صحة وقوة أظافرهم.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :