facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أنسى الخيانة؟


02-06-2023 01:47 AM

عمون - نسيان الخيانة هو عملية صعبة وتستغرق وقتًا طويلا إليك بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك في التعامل مع الخيانة والتحرر منها:

1. السماح للمشاعر بالتعبير: قد تشعر بالحزن والغضب والخيبة بعد الخيانة. اسمح لنفسك بالتعبير عن هذه المشاعر بطرق صحية، سواءً عن طريق التحدث مع أشخاص مقربين أو كتابة مذكرات أو ممارسة التمارين الرياضية.

2. التركيز على النمو الشخصي: استغل الفرصة للنمو الشخصي وتطوير نفسك في مجالات مختلفة. ابحث عن هوايات جديدة، وتعلم مهارات جديدة، واستثمر في تحقيق أهدافك الشخصية.

3. الاعتناء بنفسك: حافظ على رعاية نفسك من الناحية الجسدية والعاطفية والعقلية. اهتم بصحتك، ومارس الرياضة، وتناول طعامًا صحيًا، واسترخ واعطِ نفسك الراحة التي تحتاجها.

4. التفكير في المستقبل: انظر إلى الأمام وتفاؤل بالمستقبل. حاول تحديد أهداف جديدة وتصور حياة أفضل بعيدًا عن الخيانة والألم الذي تسببت فيه.

5. البحث عن الدعم: لا تتردد في طلب الدعم والمساعدة من أشخاص قريبين إليك، سواء كانوا أصدقاء أو أفراد عائلتك أو مستشارون مهنيون. يمكن للدعم العاطفي والاستشارة المهنية أن تكون مفيدة في مرحلة التعافي.

6. التسامح والتغفير: يعتبر العفو والتسامح هما عناصر مهمة في عملية الشفاء حاول أن تمنح الغفران للشخص الذي خانك، لا من أجله بل من أجلك وصحتك العاطفية.

لا يمكن أن يكون النسيان عملية فورية، ولكن مع الوقت والتعافي، ستتمكن من التغلب على الألم والتركيز على بناء حياة جديدة وأكثر سعادة قد يكون من المفيد أيضًا البحث عن مساعدة من مستشار أو مدرب متخصص في التعامل مع الخيانة والشفاء منها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :