facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب التيار الوطني يؤكد اعتزازه بمضامين خطاب العرش


15-11-2022 12:52 PM

عمون - اكد الأمين العام لحزب التيار الوطني الدكتور حمدي مراد باعتزاز الحزب بكل مؤسساته واعتزاز كل الأردنيين لما ورد في خطاب العرش السامي يوم الأحد الماضي من رسائل وطنية اثلجت صدر المواطنين ومنتسبي الأحزاب والنخب السياسية.

حيث اكد جلالته على استمرار الجهود الملكية الدستورية على المضي في تحديث مؤسسات الدولة المختلفة وتحديث الية العمل السياسي الجديد للوصول الى الأردن الديمقراطي الحديث تحت سيادة القانون الذي يعتمد على المشاركة الشعبية والسياسية من خلال تنمية الحياة الحزبية والبرلمانية والاعتراف بالاحزاب جزءا من النظام البرلماني السياسي بمشاركة واسعة للمرأة والشباب والوصول الى مرحلة البرلمان الحزبي وتشكيل الحكومات البرلمانية والوصول بالاردن الى دولة ديمقراطية حديثة.

واكد الملك اعتزازه والاردنيين بالجيش الاردني والأجهزة الأمنية سياج الوطن وحامي مسيرة الديمقراطية الأردنية المتجددة وحامي الامن الوطني والإنجازات الأردنية.

واكد الملك ان الاردنيين كافة والدولة الاردنية والدبلوماسية الاردنية التي يقودها الملك وقفوا مع دعم صمود الشعب الفلسطيني بكل الوسائل لانهاء الاحتلال الاسرائيلي ولتحقيق الاستقلال الوطني من خلال حل الدولتين واقامة الدولة الفلسطينية في القدس الشرقية وعلى حدود ٤ من حزيران ١٩٦٧.

كما اكد الملك استمرار الوصاية الهاشمية للدفاع عن المقدسات والقدس وحق سكان المدينة بالعيش بسلام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :