facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة مسح ذاكرة الكمبيوتر


06-06-2023 06:39 PM

عمون - إذا كنت ترغب في مسح ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل وإعادتها إلى حالة المصنع الأصلية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. قم بعمل نسخة احتياطية: قبل القيام بعملية المسح، قم بعمل نسخة احتياطية للملفات والبيانات الهامة التي ترغب في الاحتفاظ بها. يمكنك حفظها على قرص خارجي أو في خدمة سحابية للحفاظ على البيانات الخاصة بك.

2. قم بإعداد وسائط التثبيت: جهز وسائط التثبيت اللازمة لنظام التشغيل الذي ترغب في إعادة تثبيته على الكمبيوتر، سواء كان ذلك قرص تثبيت أو محرك أقراص USB قابل للتشغيل.

3. قم بإعادة تثبيت نظام التشغيل: قم بتشغيل الكمبيوتر وقم بتثبيت نظام التشغيل الذي ترغب في استعادته على الكمبيوتر باستخدام وسائط التثبيت التي قمت بإعدادها يعتمد الإجراء الدقيق على نوع ونظام التشغيل الذي تستخدمه (مثل Windows أو macOS).

4. قم بتهيئة القرص الصلب: بعد إعادة تثبيت نظام التشغيل، قد ترغب في تهيئة القرص الصلب لمسح جميع البيانات والملفات الموجودة عليه بشكل دائم يمكنك استخدام أدوات تهيئة القرص المتاحة في نظام التشغيل الخاص بك لتنفيذ هذه العملية.

يرجى ملاحظة أن عملية مسح ذاكرة الكمبيوتر وإعادة تثبيت نظام التشغيل ستحذف جميع البيانات المخزنة على الكمبيوتر بشكل دائم، لذا تأكد من أخذ نسخة احتياطية للبيانات الهامة قبل القيام بذلك كما يُفضل أن تتوجه إلى مراجعة مصنع الكمبيوتر أو الخبير التقني للحصول على توجيهات محددة لجهازك ونظام التشغيل الذي تستخدمه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :