facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية وشركة أومت للخدمات الصيدلانية


22-11-2022 08:25 AM

عمون - بحث رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون والشريك المؤسس في شركة أومت "aumet RHB" الدكتورة شهد جبر، سبل تعميق التعاون بين الجانبين في مجال التدريب والتعاون مع القطاع الصيدلاني، بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحياري، وعميدة الكلية الأستاذة الدكتورة سجى حامد، والسيد طارق الريماوي مدير أنظمة تخطيط موارد الصيدليات، والسيد حسين حجازي مدير المنتج، وخريجو كلية الصيدلة العاملين في شركة أومت وهم مرح العرموطي مدير عمليات الأنظمة، ومطورين الأعمال في أوميت وهم السيد ليث ماضي، وشريف قمو، ومحمد أرشيد.

وبحث الجانبان سبل علاقات التعاون في توفير فرص تدريبية متخصصة في تقديم الحلول الذكية للخدمات الصيدلانية، وتقديم ورش عمل في العمليات الصيدلانية الرقمية وسلاسل التوريد لطلبة للسنة الخامسة ودعم نشاطات الكلية والمشاركة فيها.

وأكد الدكتور الزبون خلال اللقاء بأن الجامعة تعمل على بناء شراكات استراتيجية وتعزيز العلاقات مع شركات والصناعات المحلية والدولية خاصةً الشركات المختصة بقطاع الصيدليات والتحول الرقمي وريادة الأعمال وتعزيز مهارات الصيادلة للتمكين من دخول سوق العمل ودعمها من خلال التركيز على المشاريع المشتركة ذات الأثر المستدام على الصناعة والمجتمع، مشيرًا إلى أهمية تعاون الجامعة مع قطاع الصناعات الدوائية الرقمية في الأردن من أجل دعم تنافسية الشركات ورفدها بخريجين ومتدربين على مستوى عالٍ من المهنية والتأهيل العلمي والعملي.

ولفت عميدة الكلية الأستاذة الدكتورة سجى حامد إلى استعداد الكلية للتعاون مع الشركة، مؤكدة ضرورة التواصل الحثيث من أجل تأهيل الطلبة وتصميم المناهج بما يتوافق مع حاجات القطاع الصناعي.

بدورها، عبرت الدكتورة جبر عن استعداد الشركة، والتي تضم في مرافقها العديد من الموظفين من خريجي كلية الصيدلة بالجامعة المتميزين وهم مرح العرموطي مدير عمليات الأنظمة، ومطورو الأعمال في أوميت السيد ليث ماضي، وشريف قمو، ومحمد أرشيد.

وأبدت استعدادها لتدريب الطلبة التدريب النوعي لاستكمال مسيرة التعاون مع الجامعة في مختلف المجالات، لما له من أهمية في الدمج بين الجانب الأكاديمي والعملي وصقل مهارات الطلبة وتهيئتهم لسوق العمل.

ومن الجدير بالذكر بأن شركة أومت هي شركة متخصصة في تقديم الحلول الذكية لخدمات الصيادلة وتمتلك أكبر متجر الالكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في القطاع الصيدلاني. كما تقدم الشركة تطبيق لادارة المخزن في الصيدليات وطلبة من المستودعات. أومت من كُبرى الشركات الريادية في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية, التي تدعم وتساند شركات الأدوية، المستودعات والصيدليات في أعمالها وقراراتها وأدائها وتهدف إلى مساعدة مقدمي الرعاية الصحية في رحلتهم لتبادل البيانات الدوائية ودعمهم دائمًا للوصول للقرار الأكثر صحة.

كما التقى فريق أوميت بأعضاء هيئة التدريس في الكلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :