facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المؤتمر الوطني للشباب يحاور النائب الامريكي رواء رمان


25-11-2022 03:28 PM

عمون - يتوجه المجلس الاستشاري الشبابي في المؤتمر الوطني العام للشباب بالدعوة لشباب الأردن، للمشاركة بمحاورة النائب الأمريكي عن ولاية جورجيا من الحزب الديموقراطي الشابة الأردنية رواء رمان والتي تعد من مواليد عمان.

وتضم محاور اللقاء، "ما هي رسالتها للشباب الأردني؟، ما هي رسالتها العربية والإسلامية للشعب الأمريكي، ويمكن للشباب المشارك بالحوار طرح اي سؤال يتعلق، وبدور الشباب في احداث التغيير في الحياة العامة".

ويشار إلى أن اللقاء سيكون واحد من سلسلة لقاءات مع النواب العرب والمسلمين في الولايات الأمريكية في اطار مبادرة " أصدقاء بلا حدود " التي يطلقها المؤتمر الوطني
من خلال برنامجه "نحن نقرر " وتضم أصدقاء لشباب الأردن من مواقع صناعة القرار على المستوى الدولي ليبقى الأردن دوما منارة عالمية في الرقي والحضارة والانجاز.

وسيكون موعد اللقاء الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء القادم عبر تطبيق زوم وسيتم تزويدكم برابط اللقاء لاحقا .

وولدت روا رمان في عمان وانتقلت للعيش في الولايات المتحدة الامريكية في العام 2000 عندما كانت في السابعة من عمرها.

روا ترشحت لمجلس نواب ولاية جورجيا وهي من الولايات المهمة عن الحزب الديمقراطي في دائرة جمهورية هذا العام وحققت فوزا كبيرا على منافسها الجمهوري بنسبة فوز قاربت ال ستين بالمئة ان فوز روا يعتبر مهم جدا للمجتمع العربي والمسلم الأمريكي حيث تعتبر روا اول سيدة عربية مسلمة تفوز بمقعد نائب في الولاية.

روا شغوفة بالسياسة والمشاركة المدنية والحوار بين الأديان وخدمة المجتمع. وهي منظمة ومحللة سياسات ومتحدثة عامة، عملت على تمكين المجتمعات والأشخاص العاديين ليصبحوا أكثر انخراطًا في المجتمع! .

في العام الماضي، استفادت من برنامجها لإعلام الآلاف من سكان ولاية جورجيا بكيفية المشاركة في انتخابات 2020 وعملت كمنظم ميداني لصندوق المناصرة الأمريكي الآسيوي. ساعدت روا أيضًا في إنشاء مركز جورجيا للمتطوعين لتدريب نفوذ ولاية جورجيا والمتطوعين الوطنيين أثناء ربطهم بمنظمات ولاية جورجيا المحلية.

في الماضي، عملت كمنظمة ميدانية لمشروع الناخبين المسلمين في جورجيا وشغلت منصب مدير الاتصالات في منظمة كير جورجيا. نشأت روا في المنطقة ودرست في المدارس العامة المحلية. تخرجت روا بدرجة بكالوريوس الآداب في السياسة من جامعة أوجليثورب في عام 2015 وماجستير في السياسة العامة من كلية ماكورت للسياسة العامة بجامعة جورجتاون في عام 2019.


للاستفسار ٠٧٧٧٧٩٧٧٠١
د. محمد البدور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :