facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أمنية توسّع نطاق تغطية شبكتها في المفرق


01-12-2022 10:24 AM

عمون - أعلنت شركة أمنية - الشبكة الأسرع نمواً في الأردن - عن انتهائها من أعمال توسعة نطاق تغطية شبكتها في شمال شرق المملكة وبالأخص في محافظة المفرق، وذلك لمنح عملائها فرصة الاستمتاع بخدماتها ذات الجودة العالية.

وستشمل عمليات توسيع نطاق شبكة أمنية وتحسين مستوى خدمات الشركة في عموم مناطق محافظة المفرق، للحفاظ على مكانتها باعتبارها الشبكة الأحسن في المملكة.

سيحظى المشتركون بشبكة أمنية في محافظة المفرق وخاصة مناطق وسط المدينة التجاري وماحولها ومناطق شرقي المفرق وتشمل الخالدية، الزعتري، روضة الأميرة بسمة، صبحا وصبحية، أم قطين، الدفيانة، المنارة، باعج، الصالحية، ومناطق شمالي المفرق وتشمل مغير السرحان، وسما السرحان بالإضافة إلى مناطق غربي المحافظة وتشمل بلعما، رحاب، منشية بني حسن، وغيرها من المناطق التابعة لمحافظة المفرق بتجربة مميزة في خدمات الاتصالات والانترنت.

وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية زيد الإبراهيم:"إن شركة أمنية تسعى دوماً لتطوير شبكتها في مختلف أرجاء المملكة، وتوفير التغطية الأفضل في كافة أنحاء المملكة، لإثراء تجربة العملاء بالخدمات والحلول المختلفة التي تطرحها الشركة".
وتعتبر عملية توسعة شبكة أمنية في محافظة المفرق امتداداً لخطة تطوير وتحديث مستوى الخدمات، من شمال إلى جنوب المملكة، تمثلت بإضافة المزيد من الأبراج وتعزيز عمل شبكات الجيلين الثالث والرابع فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :