facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد الصبار للشعر الخفيف


10-07-2023 12:25 PM

عمون - الصبار هو نبات يحمل العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك فوائد للشعر الخفيف. يعمل الصبار على حماية الشعر من الجفاف والتساقط ويساعد في منع تلف فروة الرأس التي تؤثر على نمو الشعر. كما يساهم في تقليل ظهور القشرة ويحتوي على المعادن والفيتامينات والمغذيات الضرورية لنمو الشعر.

بفضل الإنزيمات الأساسية التي يحتوي عليها، يساعد الصبار في التخلص من الخلايا الجلدية الميتة والضعيفة في فروة الرأس. كما يساعد في تنظيم حموضة فروة الرأس، مما يساهم في تكثيف الشعر وتعزيز نموه. يمكن استخدام زيت الصبار لإجراء حمام زيت لفروة الرأس والشعر بشكل أسبوعي، حيث يزيد من لمعان الشعر ويعزز قوته ويحميه من التقصف.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن الصبار قد يكون له بعض الآثار الجانبية وينصح بعدم تناوله بكميات كبيرة. قد يتسبب تناول الصبار في تهيج الجلد والإسهال نتيجة لخصائصه الملينة للمعدة. كما ينصح الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والكلى والبواسير والسكري بعدم تناوله. كما يجب تجنب تناول الصبار من قبل الأمهات الحوامل والمرضعات والأطفال.

للحصول على أفضل النتائج، يفضل استشارة الطبيب قبل استخدام الصبار أو أي منتج يحتوي عليه كعلاج لمشاكل الشعر أو الصحة العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :