facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الملازم الجالودي .. قصة التحية العسكرية مرفقة بالإبتسامة


07-12-2022 12:23 PM

عمون - أجرت فضائيات محلية وعربية مقابلات تلفزيونية مع الملازم علا الجالودي من مرتبات إدارة السير المركزية، لحرفيتها ودورها الإنساني الذي تجلى في إنقاذها أحد الأشخاص وثنيه عن محاولة الانتحار قبل أيام.

وظهرت الملازم الجالودي وهي تحيي سائقي المركبات الذين إلتقطوا صورا لها وهي تجري المقابلة عند منطقة دوار الشعب مع الزميلة آلاء المجالي مراسلة قناة "mbc" في الأردن، اليوم الأربعاء.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، فاجأ الملازم الجالودي سابقا، عندما أوقف موكبه الرسمي خلال مسيره بالعاصمة عمان وترجل من مركبته لتحيتها وشكرها على أدائها المتميز وقال لها حينها: "رفعتِ معنويتي اليوم".

وعرفت الملازم الجالودي بنشاطها وحيوتها وضحكتها التي لا تفارقها خلال تنظيمها للسير في الشوارع خاصة بمنطقة دوار الشعب غربي العاصمة عمان، الأمر الذي لفت انتباه الكثير من السائقين ومستخدمي الطريق.

يشار الى أن مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، قام بتكريم الملازم علا الجالودي، مثنيا على حرفيتها ودورها الإنساني، ومؤكدا أن هذا العمل ليس بغريب على نشامى ونشميات الأمن العام الذين يستندون لرسالة الأمن ومبادئها النبيلة القائمة على خدمة المواطنين وحماية أرواحهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :