facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة طلاء الأظافر


10-07-2023 03:53 PM

عمون - عند وضع طلاء الأظافر أو المنكير، من المهم بدءًا استخدام طبقة أساس (base coat). تساعد طبقة الأساس في تحسين التصاق الطلاء بالأظافر وتحميها من التكسر والتلف. تحتوي معظم منتجات طبقة الأساس على فيتامين هـ والكالسيوم، وتساعد في تقليل التلطيخ وتعطي المظهر المصقول للأظافر عند طلائها.

لوضع الطلاء بشكل صحيح، يجب اتباع مجموعة من الخطوات. أولاً، ينبغي مسح كلا جانبي فرشاة طلاء الأظافر بطرف العبوة الداخلي للتخلص من الكمية الزائدة من الطلاء على الفرشاة. ثم يتم تطبيق الطلاء على الأظافر باستخدام ثلاث ضربات ببطء، حيث يمتد كل ضربة من الجزء الداخلي للظفر وحتى الجزء الخارجي. يُفضل البدء من وسط الظفر ومن ثم التوجه إلى الجهة اليسرى والانتهاء بالجهة اليمنى. تساعد هذه الطريقة في توزيع الطلاء بشكل متساوي.

بعد أن يجف الطبقة الأولى من الطلاء، يُنصح بتطبيق طبقة ثانية رقيقة. استخدام طبقتين رقيقتين من الطلاء أفضل من استخدام طبقة واحدة سميكة، لتجنب تقشر الطلاء. عند الانتهاء من تطبيق طلاء الأظافر، يجب تنظيف آثاره على جلد الأصابع باستخدام قطعة من القطن ومزيل الطلاء.

يمكن أيضًا إضافة طبقة علوية شفافة على طلاء الأظافر الملون لحمايته من التشقق والتقشر.

هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يمكن أن يقع فيها الأشخاص عند وضع طلاء الأظافر. من بين هذه الأخطاء هي بدء طلاء الأظافر دون تنظيفها من الأوساخ أو إزالة بقايا الطلاء السابق. كما يجب تجنب تجاهل التقنية الصحيحة في تطبيق الطلاء، والتي تعتمد على ثلاث ضربات من الطلاء. قد يؤدي عدم ارتداء القفازات أثناء أعمال التنظيف المنزلية وغيرها إلى تقشر الطلاء أيضًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :