facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هي أفضل طريقة لتطويل الأظافر


10-07-2023 03:58 PM

عمون - تطويل الأظافر يعتمد على العديد من العوامل البيولوجية والوراثية، ولا يوجد أي منتج أو طريقة يمكن أن يضمن نمو الأظافر بسرعة أو زيادة طولها. ومع ذلك، هناك بعض الخطوات التي يمكن اتباعها لتعزيز قوة وصحة الأظافر وتشجيع نموها:

الحفاظ على نظام غذائي متوازن: تأكلي طعاماً صحياً ومتوازناً يحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية لنمو الأظافر القوية. يمكن أن تساعد الأطعمة الغنية بالبروتينات مثل اللحوم والبقوليات والأسماك في تعزيز نمو الأظافر.

الاهتمام بترطيب الأظافر: استخدمي مرطبات الأظافر المرطبة والغنية بالمكونات المرطبة مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. ضعي الزيت على الأظافر والبشرة المحيطة بها ودلكيها بلطف لتحسين الترطيب والحفاظ على الصحة العامة للأظافر.

تجنب التعامل القاسي: حاولي تجنب استخدام الأدوات الحادة أو التعرض المفرط للماء والمواد الكيميائية القوية التي يمكن أن تتسبب في تلف الأظافر وتكسيرها. استخدمي قفازات الحماية عند ممارسة المهام التي تستدعي الاتصال المباشر مع الماء أو المواد الكيميائية.

تقليم الأظافر بانتظام: قومي بتقليم الأظافر بشكل منتظم للحفاظ على شكلها ومنع تشققها وتكسيرها. استخدمي مبراة أظافر ناعمة وقصيها بلطف وبزاوية مستقيمة.

حماية الأظافر: احرصي على حماية الأظافر من الصدمات والإصابات القوية. يمكنك استخدام واقيات الأظافر أو وضع طبقة من طلاء الأظافر المقاوم للتقشير والتكسر.

لا تنسي أن النمو الصحي والقوي للأظافر يحتاج إلى صبر واهتمام مستمر. إذا كان لديك قلق بشأن صحة أظافرك أو مشاكل في نموها، فمن الأفضل استشارة طبيب أمراض الجلد أو أخصائي الأظافر لتقييم الحالة وتقديم النصائح المناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :