facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التنمية والتحديث "تحت التأسيس" يرى النور


08-12-2022 08:52 PM

عمون - توافد اليوم الخميس، اعضاء في حزب التنمية والتحديث "تحت التأسيس"، من مختلف محافظات المملكة، للتعارف وخلق مناخات من التجانس الفكري ورسم إطار منهجي ومؤسسي لتجذير الديموقراطية والاشتباك الايجابي وبناء التوافقات ما بين اعضاء الحزب لحشد التأييد للحزب وافكاره بين القواعد الشعبية من مختلف الاطياف والتلاوين والخلفيات المجتمعية على امتداد الرقعة الجغرافية في مختلف مناطق المملكة.

اعضاء في الحزب سيشاركون على مدى يومين بفعاليات المؤتمر التحضيري الذي يناقش فيه برنامج الحزب واوراق العمل بنسختها الاولى.

وجل المشاركون من الشابات والشباب سينقسموا إلى فرق ويعقدوا ورشات عمل متخصصة لمناقشة أوراق العمل والخروج بالتوصيات والتوافق عليها والتي ستتبناها الجمعية العمومية للحزب تمهيدا لعرضها وإقرارها في المؤتمر التأسيسي للحزب.

وتشمل أوراق العمل التي سيتم مناقشتها قطاعات (الاقتصاد، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتعليم، والصحة، والنقل، والبنية التحتية، ومختلف القطاعات الحيوية).

كما سيتم التوافق بين اعضاء الحزب المؤتمرون على موعد عقد المؤتمر التأسيسي المرجح أن يكون في شهر شباط من العام القادم لاشهار الحزب والاعلان عن فلسفته وبرنامجه للمجال العام والسير في ترخيصه وفق الانظمة والتعلميات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :