facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فوائد كبسولات فيتامين هـ للبشرة


11-07-2023 12:33 PM

عمون - فيتامين هـ له فوائد عديدة للبشرة وقد يُستخدم لعلاج مشاكل مختلفة مثل البشرة التالفة، وتخفيف البقع الداكنة، ومكافحة علامات الشيخوخة والتجاعيد. يمكن استخدام كبسولات فيتامين هـ للاستفادة من فوائده في تلك المشاكل. وإليك بعض الطرق للاستفادة من فيتامين هـ لعلاج البشرة:

علاج البشرة التالفة: يمكنك استخراج مسحوق فيتامين هـ من كبسولته ومزجه مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. ثم قومي بتدليك الأماكن المتضررة على البشرة بالمزيج الناتج واتركيه لمدة ثلث ساعة أو حتى يجف، ثم اغسلي البشرة باستخدام الماء. يُفضل تكرار هذه العملية مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

تخفيف البقع الداكنة: يحتوي فيتامين هـ على مضادات أكسدة تساعد في التخلص من البقع الداكنة على البشرة. يمكنك استخراج فيتامين هـ من كبسولته ومزجه مع مرطب أو زيت ناقل، ثم وضع الخليط على البقع الداكنة. يُفضل تكرار هذه العملية يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

مكافحة علامات الشيخوخة: فيتامين هـ يساعد في مكافحة علامات الشيخوخة والتجاعيد. يمكنك استخراج فيتامين هـ من ثلاث كبسولات ومزجه مع ملعقة صغيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقتين من اللبن الزبادي. ثم قومي بوضع هذا المزيج على البشرة باستخدام أطراف الأصابع واتركيه لمدة تقارب 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك باستخدام الماء الدافئ. يُفضل تكرار هذه العملية يوميًا للحصول على وجه خالٍ من التجاعيد.

التخلص من التجاعيد: يمكن استخدام كبسولات فيتامين هـ للتخلص من التجاعيد. قم بمزج ثلاث كبسولات من فيتامين هـ في وعاء صغير مع ملعقتين شاي من العسل ونصف ملعقة شاي من عصير الليمون. ثم قومي بوضع هذا المزيج على الوجه باستخدام قطعة قطنية واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي وجهك باستخدام الماء.

يرجى ملاحظة أنه قد يكون لديك ردود فعل فردية على هذه الوصفات، لذا يُفضل إجراء اختبار بسيط على جزء صغير من البشرة قبل استخدامها على الوجه بشكل كامل. إذا كانت لديك حساسية أو مشاكل جلدية معروفة، فمن الأفضل استشارة أخصائي العناية بالبشرة قبل استخدام أي علاج جديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :