facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشهيد الدلابيح ابن المدرسة


ناجح الصوالحة
16-12-2022 09:53 PM

الدكتور عبدالرزاق الدلابيح ابن قرأنا وفقرنا، يشبهنا داخله وطيبته وكرمه نشاهدها على وجه الأردني من شماله لجنوبه، قدم روحه ليبقى هذا الوطن خير مكان نكون به، لم يبالي بالليل وخفافيشه وأقدم على إزالة عوائق الطريق ليبعد الخوف عن أسرة ترتاد تلك الطريق التي عاث بها جهلة اقزام يودون الذهاب بنا إلى عتمة في النهار والليل .

الشهيد الدكتور ابن الوطن ابن بني حسن المدرسة التي اعتدنا ان يكون أكثر شهداء هذا الوطن من جنباتها، قلناها ان هذا الوطن يمر بحال لا يرضينا، إن نحكي ونكتب لإدارة الدولة ان تغير وتبدل السياسات حقا لنا، لكن يعرف عن الشعب الأردني اننا أصحاب رجاحة عقل وحسن تدبير ونخاف على ترابه ونفتديه بكل ما نملك .

شاهدنا الوطن هذا اليوم يبكي بحرقة على زينة الشهداء، يستحق منا الشهيد ان يكون كل بيت أردني هو عزاء له، كان الأردن مع أمه وعائلته وعشيرته، هذه العشيرة العريقة ستكون لنا مدرسة في الوقوف لجانب الوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :