facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد الميرامية للتنحيف


15-06-2023 03:56 PM

عمون- تذكيرًا، لا توجد دراسات علمية كافية تثبت فعالية الميرمية في عملية التنحيف. ومع ذلك، يمكن استخدامها كجزء من نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. قد تساعد الميرمية في زيادة معدل الأيض وبالتالي زيادة حرق السعرات الحرارية. قد تسهم أيضًا في تقليل الشهية وإحساس الشبع. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الميرمية على حمض الفوليك الذي يعمل كمدر للبول ويساعد على التخلص من السوائل الزائدة والسموم في الجسم، مما قد يساعد في تقليل انتفاخ البطن.

أما بالنسبة لطريقة تحضير الميرمية، فيمكن اتباع الخطوات التالية: أضف ملعقة واحدة من الميرمية إلى كوب من الماء المغلي، ثم اتركها لمدة 15 دقيقة بعد تغطيتها، ويمكن شربها بعد ذلك. يمكنك أيضًا إضافة بضع قطرات من عصير الليمون إلى المشروب.

بالنسبة للنصائح التي يمكن اتباعها لتحقيق أفضل النتائج عند تناول الميرمية للتنحيف، يوصى بتناول المشروب ثلاث مرات يوميًا قبل الوجبات الرئيسية لتحقيق أفضل النتائج. يُفضل تناول المشروب الطازج مع كل كوب. يُنصح بتناول كوب كامل من المشروب الدافئ عند الاستيقاظ، ويمكن تناول تفاحة وقطعة من الخبز المحمص من القمح الكامل مع وجبة الإفطار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :