facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ملف الكازينو .. النهاية الغائبة!


ماهر ابو طير
03-11-2010 02:14 AM

الكلام عن الفساد ، كلام جميل ، غير ان هناك ملفات توارت عن الانظار ، ومن ابرزها ملف الكازينو الذي لم نعرف ماذا حصل بشأنه.

الذين يقولون ان الهجمة على تأسيس كازينو في الاردن ، هجمة غير مبررة ، لان الكازينو سيجلب ارباحا بملايين الدولارات قياساً الى كازينو اريحا الموؤود في القصف الاسرائيلي ، يتعاملون مع القصة فقط من جانبها الاقتصادي ، حتى لو مست الجانب الاجتماعي.

في كل الحالات تسربت تفاصيل كثيرة حول قصة الكازينو الذي لم يتأسس ، غير ان اسئلة كثيرة بقيت معلقة ، من ابرزها لماذا تم قبول اتفاقية كما في اتفاقية الكازينو ، ولماذا قبلنا شروط جزائية مروعة ، واين وصلت التسوية مع المستثمر بشأن تعويضه.

المفارقة في هكذا قصة ان المستثمر وقع اتفاقية ضمن شروط عديدة ، من بينها حصوله على اراض اذا لم يتم ترخيص الكازينو ، والاراضي مقدرة بمبالغ مالية فلكية ، والقصة كلها ذابت في الاخبار ولا يعرف احد اين وصلت وما هي التفاصيل النهائية لملف الكازينو؟.

مجلس النواب المقبل امامه اختبارات حساسة جداً بعيداً عن زعيق النواب ، وتهديدهم بملفات صفراء وحمراء لا وثائق ولا اوراق فعلية فيها ، وتصدي النواب لملف الفساد سيرفع من اسهم النواب ، خصوصاً ، اذا تم تشكيل لجنة دائمة نيابية دائمة متخصصة في ملفات الفساد.

ملف الكازينو غابت اخباره وتبددت ، ولعلنا نعرف كيف تم طي الملف ، وعلى حساب من ، وما هي كلفة الطي ايضاً؟.

mtair@addustour.com.jo

(الدستور)




  • 1 مواطن أردني 04-11-2010 | 01:59 AM

    أنا مع الكازينو و محلات المساج.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :