facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العواملة يؤكد خلال لقاء وزيرة الاستثمار أهمية تحفيز قطاع الاسكان والتطوير العقاري


19-12-2022 11:03 AM

عمون - التقى رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني وزيرة الاستثمار خلود السقاف، حيث أكدت السقاف ان وزارة الاستثمار معنية بتقديم كل التسهيلات اللازمة للمستثمرين ورجال الاعمال في الاردن والتواصل الدائم معهم للاستماع منهم حول اي ملاحظات بشأن سير اعمالهم واستثماراتهم وتذليل اي عقبات قد تعترضهم .

وأضافت السقاف أنه تم إدخال العديد من الإصلاحات التشريعية على بيئة الأعمال ضمن أفضل الممارسات، إضافة إلى إستحداث وزارة الاستثمار بهدف تحفيز وتعزيز الاستثمارات المحلية واستقطاب الاستثمارات الأجنبية التي تعنى بالشأن الاستثماري وتنظم رحلة المستثمر عبر بوابة واحدة وتكون معنية بالقضايا المرتبطة بالاستثمار تنظيماً وتيسيراً وتسهيلاً.

وبدوره أشاد السيد كمال العواملة رئيس الهيئة الادارية في الجمعية، بجهود وزارة الاستثمار والرامية إلى تسهيل وتشجيع بيئة الاعمال في الأردن لإيجاد بيئة استثمارية منافسة وجاذبة، إضافة إلى المتابعة المستمرة مع المستثمرين القائمين بهدف تمكينهم وتوسعة استثماراتهم لرفد الاقتصاد الوطني .

وأكد العواملة على أهمية القطاع العقاري واستدامته في منظومة الاقتصاد الأردني بما يحقق الاستقرار له وللأنشطة الأخرى المرتبطة به و أن العنصر الأهم في هذه المرحلة هو العمل الجاد والكبير لإرساء بيئة أستثمارية وتنظيمية جاذبة ، تحفز القطاع الخاص الأردني والأجنبي للمزيد من الاستثمارات في المشاريع العقارية كجزءاً مهما من الفرص الاستثمارية للاقتصاد الوطني والبحث لجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية .

وأكدت السقاف أن هذا الاجتماع يعتبر تمهيداً لمزيد من التفاهمات المستقبلية لإيجاد السبل التي تعنى بالشأن الاستثماري العقاري، وإيجاد الحلول للتحديات التي تواجه المستثمرين في قطاع الاسكان والتطوير العقاري وتعزيز الثقة في البيئة الاستثمارية وتنميتها وتنظيمها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :