facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحوامدة: لا نستطيع الآن التعاقد مع لاعبين جدد


23-12-2022 10:15 PM

عمون - علق الدكتور بشار حوامدة، رئيس نادي الوحدات، على أزمة مواعيد بدء ونهاية بطولة الدوري الأردني الممتاز للموسم المقبل.

وأكد حوامدة، في تصريحات تلفزيونية لقناة "رؤيا" اليوم الجمعة، أن الضبابية ما تزال تغلف تفاصيل الموسم المقبل لكرة القدم الأردنية.

وأوضح أن الأندية المحترفة اجتمعت مؤخرًا في نادي الفيصلي، مؤكدًا أن مشاركة الفرق بالبطولة التنشيطية المزمع إقامتها لتغطية مساحة الفترة الانتقالية للمواعيد القديمة، لن يكون باللاعبين الشباب.

وقال: "الأندية المحترفة لا تستطيع التعاقد مع اللاعبين في موسم سيكون طويلاً، ولذلك فإن التعاقدات الرسمية مع اللاعبين ستبدأ في مايو/ آيار المقبل وقبل بداية الدوري بشهرين".

ولفت إلى: "الأندية المحترفة تمر بظروف صعبة، فهي تسعى لإبرام اتفاقات مبدئية مبكرة مع اللاعبين المميزين لضمان توقيعهم على عقودهم في مايو/ آيار المقبل.. فالنادي الذي سينتظر للشهر المذكور لإبرام تعاقداته لن يجد في حينه أي لاعبًا متاحًا".

وأردف: "الظروف المالية الصعبة التي تعيشها الكرة الأردنية على صعيد الأندية تفرض علينا خيارات صعبة.. فبعض اللاعبين يتطلعون لخوض تجارب احترافية خارجية لمدة 4 شهور ليحصلوا على المال، ويواصلوا اللعب، وضمان المحافظة على جاهزيتهم".

وأعلن: "الوحدات اتفق مع 4 لاعبين للتوقيع في مايو/ آيار المقبل، ولا يمكن كشف هويتهم في الوقت الحالي".

وبين حوامدة أن الوحدات فاتح كل من عبدالله الفاخوري، وأنس العوضات، قائلاً: "هما مرشحان للاحتراف الخارجي، وفي حال لم يكتب لهما ذلك، فهما أبناء النادي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :