facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور فراس ابو قاعود


ميسر الحياري
03-01-2023 12:43 AM

سنتحدث اليوم عن قامة وطنية عملت ولا تزال تعمل بجد واجتهاد من اجل الوطن والمواطن الدكتور فراس ابو قاعود محافظ محافظة البلقاء قامة وطنية كبيرة تستحق الاحترام والتقدير لما قدمه للوطن , يحمل الكثير الكثير من الخبرات العلمية والعملية.

والدكتور فراس من الشخصيات الوطنية القادرة على العطاء وتقديم الكثير للوطن وهو مكسب و قدوة في التفاني والحرص على الوطن والمواطن يحمل من الفكر ودماثة الاخلاق ما يعجز عنه الكثيرين .

يعرفه الجميع في كل مكان يعمل ويتواجد فيه ، ولا يحب الرياء ، يكره النفاق والمنافقين ، يعشق عمله و تراب وطنه وأهله .

نعم هذا هو الدكتور فراس الذي يعمل من اجل الوطن والمواطن مكتبه مفتوح للجميع يستقبل الجميع بصدارة رحب لا يتوانى في حل اي مشكلة لابناء المحافظة يعمل دون كلل أو ملل يعمل دون انتظار أي كلمة شكر لأنه يعلم جيدا بان الشكر هو في انجاز عمله والحفاظ على وطنه, جميع كلمات الشكر تقف عاجزة أمامكم تستحق منا نحن ابناء محافظة البلقاء عامة ومدينة السلط خاصة كل الشكر و الاحترام والتقدير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :