facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شكاوى من إلقاء أنقاض البناء بشكل عشوائي في شفا بدران


10-01-2023 08:16 PM

عمون - شكا عدد من سكان منطقة شفا بدران من قيام أشخاص بإلقاء أنقاض البناء من حجارة ورمال بشكل عشوائي وسط الاحياء السكنية، والأراضي الامر الذي يؤدي إلى إلحاق الأذى بالمواطنين ويكلف مالكين الأراضي الاف الدنانير لإزالتها.

وأكدوا أن تراكم هذه الأنقاض وبشكل دائم وسط الاحياء السكنية وعلى جوانب الطرق والشوارع الرئيسة، يشكل بيئة مناسبة للحشرات والقوارض ويشكل تلوث بصري غير صحي ويكلف مبالغ عالية جدًا لنقلها بالإضافة إلى تشويه المنطقة التي تتواجد فيها الأنقاض.

وقال السكان إن بعض الساحات بالمنطقة تحولت إلى مكب لنفايات البناء وغيرها من النفايات التي يتم رميها بشكل عشوائي.

وبينوا أن السكان والأهالي بالمنطقة اصبحوا يعانون من تواجد كميات كبيرة من الطمم بالقرب من منازلهم، حيث أصبحت هذه المنطقة بيئة مناسبة لعيش وتكاثر الحشرات والقوارض مطالبين الجهات المعنية بالعمل والمتابعة ومنع إلقاء بقايا البناء والانقاض على جوانب الطرق ووسط الاحياء السكنية والاراضي المملوكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :