facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الذكرى السنوية لوفاة المرحوم الشيخ عامر ابو ركبة


13-01-2023 05:49 PM

عمون - أقام أبناء المرحوم الشيخ عامر سليم ابو ركبة أبو محمد مساء الجمعة مادبة غداء كبرى بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدهم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عامر سليم ابو ركبة ابو محمد؛ وذلك في قصر المرحوم في منطقة الرشاد في مأدبا..

حضر المأدبة حشد كبير من كافة أبناء الوطن عامة ومادبا خاصة من وزراء وأعيان ونواب وشيوخ ووَجهاء ،وكان في الإستقبال أبناء المرحوم كل من الدكتور محمد ورجل الأعمال أحمد ورجل الأعمال صهيب وأشقاء المرحوم وأبناء العمومة من أبناء عشيرة الركيبات..

حيث قرأ الحضور الفاتحة عن روح المرحوم وألقى النائب السابق الشيخ سليمان أبو غيث موعظة دينية ذكر فيه مناقب الفقيد وقال أن المرحوم لم يرحل وذلك لأن أبنائهِ سائرون على درب الوالد في الكرم والطيب والجود ومساعدة الفقراء والمحتاجين ، وهذه من نعم الله على المرحوم أن يكون له إبن صالح يدعو له.. فيما دعى الشيخ نظمي الخربثاوي بأدعية مأثورة عن الفقيد..

رحم الله الفقيد وغفر لهُ وأسكنهُ فسيح جناته ونور عليه قبره وجعله روضة من رياض الجنة..وحفظ الله أبنائه وذريته الذين لا زالوا على الوعد والعهد... سائرون على خطى الوالد رحمه الله تعالى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :