facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أتخلص من الهالات السوداء


11-07-2023 01:20 PM

عمون -يعتبر الشاي الأسود وزيت اللوز الحلو والبطاطا وماء الورد والطماطم والليمون والفازلين من المكونات التي يمكن استخدامها للتخلص من الهالات السوداء تحت العين. وفيما يلي الطريقة التي يمكن اتباعها:

1. أكياس الشاي: قم بوضع كيس الشاي في الماء الساخن واتركه حتى يبرد قليلاً. ثم ضعه مباشرة على العين واتركه لمدة 5 دقائق. قم بتكرار الوصفة يومياً لمدة أسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

2. زيت اللوز الحلو: قم بغسل الوجه بالماء والصابون. ثم ضع كمية مناسبة من زيت اللوز الحلو على قطنة وامسح بها منطقة الهالات السوداء تحت العين.

3. البطاطا: قم بتقطيع البطاطا إلى شرائح وضعها في الثلاجة حتى تبرد. ثم ضع الشرائح مباشرة تحت العين.

4. ماء الورد: قم بغمر قطنة في ماء الورد البارد وضعها مباشرة على العين واتركها لمدة ربع ساعة. ثم اغسل وجهك بالماء العادي.

5. الطماطم والليمون: قم بخلط ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثم ضع الخليط مباشرة تحت العين واتركه حتى يجف تماماً. ثم اغسل وجهك بالماء العادي.

6. الفازلين: قم بتدليك زيت اللوز حول العينين وانتظر لمدة 3 دقائق قبل تدليك الفازلين. اترك الفازلين على البشرة طوال الليل وكرر العملية كل ليلة للحصول على أفضل النتائج.

من المهم أن تتبع هذه الطرق بانتظام ولفترة زمنية مناسبة للحصول على النتائج المرجوة. ويجب الانتباه إلى أي تحسس أو تهيج قد يحدث عند استخدام أي من هذه المكونات، وفي حالة حدوث أي رد فعل سلبي يجب التوقف عن استخدامها والتشاور مع الطبيب إذا كان الأمر ضرورياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :