facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المادة اللاصقة للسيراميك


06-06-2023 06:47 PM

عمون - يتم استخدام مادة لاصقة خاصة لتثبيت السيراميك في العديد من التطبيقات، مثل تثبيت البلاط والأسنان الاصطناعية. وتعتمد المادة اللاصقة المستخدمة على نوع التطبيق والمتطلبات المحددة هناك عدة أنواع شائعة من المواد اللاصقة للسيراميك:

1. الملاط اللاصق: يستخدم لتثبيت البلاط والسيراميك في التطبيقات البنائية والأرضيات يتم تحضير الملاط اللاصق عن طريق مزج مسحوق الملاط مع الماء وتطبيقه على السطح المستهدف قبل وضع السيراميك.

2. اللاصق السيراميك: يتم استخدامه لتثبيت القطع السيراميكية الصغيرة والمتوسطة الحجم، مثل البلاط والبلاط المزخرف والسيراميك الديكوري تتوفر مجموعة متنوعة من اللاصقات السيراميكية في الأسواق، وتختلف في خصائص التصاقها والزمن اللازم للتجفيف.

3. الملاط اللاصق للأسنان: يستخدم في تثبيت الأسنان الاصطناعية، سواء كانت جسوراً أو تيجانًا أو قوالب أو زراعات أسنان. يتم استخدام مواد لاصقة خاصة تم تطويرها للحصول على تثبيت قوي ومتين للأسنان الاصطناعية وتوفير الراحة للمريض.

يجب الانتباه إلى أنه يجب استخدام المواد اللاصقة الموصى بها واتباع توجيهات الشركة المصنعة والاحترافية المختصة في استخدامها وتطبيقها بشكل صحيح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :