facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أرتب حواجبي؟


11-07-2023 06:51 AM

عمون - لترتيب الحواجب بشكل مناسب، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. قم بتنظيف الحواجب: استخدم فرشاة الحواجب أو فرشاة أسنان نظيفة لتمشيط الشعر وإزالة أي شوائب أو أتربة.

2. حدد الشكل المثالي: ابدأ بتحديد الشكل الذي ترغبين فيه لحواجبك. يمكنك استخدام قلم أو قطعة من الخيط للمساعدة في تحديد الأطوال والارتفاعات المناسبة.

3. قم بتقليم الشعر الزائد: باستخدام مقص الحواجب الصغير، قصي الشعر الزائد الذي يتخطى الحدود المحددة. قصي الشعر ببطء وبحذر لتجنب قص أي شعر زائد.

4. قم بملء الفراغات: استخدم قلم الحواجب أو بودرة الحواجب أو الجل لملء الفراغات وتحديد الشكل المرغوب للحواجب. قم بتطبيق المنتج بحرص وبحركات خفيفة للحصول على نتيجة طبيعية.

5. حدد نقطة البداية والنهاية: استخدم قلم أو قطعة من الخيط لتحديد نقطة بداية ونهاية الحاجب بشكل مثالي. يجب أن تكون نقطة البداية محددة بناءً على ارتفاع الأنف، ونقطة النهاية تعتمد على زاوية العين.

6. قم بتطبيق مثبت الحواجب: استخدم جل أو مثبت خاص للحواجب لتحديد شكلها وإبقائها في مكانها طوال اليوم.

7. قم بالتدقيق النهائي: قم بمراجعة الحواجب والتأكد من أنها متساوية ومتناسقة. إذا لزم الأمر، يمكنك استخدام قلم الحواجب لملء أي فراغات أو إضافة تعديلات نهائية.

مهمة أخيرة: تجنبي إزالة الشعر الزائد بشكل مفرط، واحرصي على الحفاظ على شكل الحواجب الطبيعي لملامح وجهك. قد يكون من الأفضل الحصول على مساعدة من محترف في صالون التجميل في البداية حتى تتعلمي كيفية ترتيب حواجبك بشكل صحيح وتحقيق الشكل المطلوب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :