facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أختار فستان يناسب جسمي؟


11-07-2023 06:44 AM

عمون - عند اختيار فستان يناسب جسمك، يمكن اتباع بعض النصائح التالية:

1. احترام نوع جسمك: تعرفي على نوع جسمك واستمعي إلى ما يناسبه. قد يكون لديك جسم نحيل، ممتلئ، بشكل الساعة الرملية، الثمرة المعكوسة أو أي نوع آخر. تعرف على أفضل الأساليب والتصميمات التي تناسب نوع جسمك.

2. إبراز نقاط القوة: حددي نقاط القوة في جسمك وحاولي تسليط الضوء عليها. إذا كان لديك خصر جميل، اختري فستانًا يبرزه. إذا كانت لديك أذرع رشيقة، اختري فستانًا يكشف عنها بشكل أنيق. الهدف هو إظهار جمال جسمك.

3. توازن النسب: اختاري فستانًا يساعد على توازن النسب في جسمك. إذا كانت لديك أكتاف عريضة، يمكنك اختيار فستان يضيق قليلاً من الأعلى ويكون واسعًا من الأسفل لتوازن النسب. إذا كان لديك مؤخرة كبيرة، اختري فستانًا يناسبها دون أن يكون ضيقًا جدًا.

4. قصة الفستان: اختاري قصة الفستان بناءً على نوع جسمك. على سبيل المثال، فساتين القصة المستقيمة تناسب الأشكال النحيلة، في حين أن الفساتين ذات الخصر المنخفض تناسب الأشكال الممتلئة.

5. الألوان والنقوش: اختاري الألوان والنقوش التي تعزز جمالك وتناسب لون بشرتك. قد تجربين الألوان الزاهية إذا كنت تفضلين الظهور بشكل مميز، أو الألوان الداكنة إذا كنت ترغبين في إخفاء بعض المناطق.

6. الراحة: تأكدي من اختيار فستان يكون مريحًا ويسمح بحركة سهلة. يجب أن تشعري بالثقة والراحة عند ارتداءه.

أخيرًا، لا تنسي أن أفضل فستان هو الذي يجعلك تشعرين بالثقة والجمال. استمتعي بتجربة اختيار الفستان واستمتعي بارتدائه بثقة وأناقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :