facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيع عقد لـ32 رحلة طيران مباشر مرة أسبوعيا نحو العقبة وعمان


20-01-2023 07:18 PM

عمون - أعلن مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية نضال المجالي، الجمعة، أنه تم توقيع عقد لـ 32 رحلة طيران مباشر الخميس، حيث ستكون مرة أسبوعيا نحو العقبة ونحو عمّان.

وأشار المجالي إلى أن "هذا يؤكد أن الإنجازات والأرقام ستكون لعام 2023 كما نلمسه، من خلال العقود التي توقع من كثير من وكلاء السياحة والسفر المشاركين في الجناح الأردني وعددهم يصل إلى 20 جهة"، وفق المملكة.

وعن عدد زوار العقبة أوضح أنه خلال عام 2022 بلغ عدد الزوار أكثر من 2 مليون زائر، مشيرا إلى أن عدد حجوزات الفنادق بالعقبة تجاوز مليون عملية.

وأكد أن الانتعاش كان بأسرع وتيرة حيث تم تحقيق أرقام تعتبر أعلى من الأرقام التي سجلت في عام 2019، مشيرا إلى أن العقبة تجاوزت آثار جائحة فيروس كورونا أسرع من غيرها من مدن المملكة على وجه التحديد والمنطقة بشكل أوسع ونأمل بهذا الاستمرار.

وتابع "نحن نتوجه حاليا مع شركائنا بهيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة لتسويق العقبة والأردن بشكل أوسع من خلال معارض السفر العالمية، ووجودنا في أحد أوسع المعارض في مدريد وهو غاية في تسليط الضوء وبناء شراكات واتفاقيات جديدة مع مشغلي السياحة والسفر في العالم"

وبين أن شهري آذار/مارس ونيسان/أبريل هما أكثر شهرين استقطابا للسياح والأكثر انتعاشا للسياحة وخصوصا في العقبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :