facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسباب تعرق الجدران في الشتاء


04-06-2023 01:43 PM

عمون - تعرق الجدران في الشتاء قد يكون نتيجة لعدة عوامل، بما في ذلك:

1. تكثير الرطوبة: قد يحدث تعرق الجدران في الشتاء بسبب اختلاف درجات الحرارة بين الداخل والخارج عندما يكون الهواء الخارجي باردًا والهواء الداخلي دافئًا ورطبًا، يمكن أن يحدث تكثير للرطوبة على الجدران، وعندما يصل الهواء البارد إلى هذه الرطوبة، يتكاثر ويترسب في شكل تكاثف على الجدران.

2. قلة التهوية: عدم وجود تهوية كافية في المنزل يمكن أن يزيد من احتمالية حدوث تعرق الجدران عندما لا يتم تبادل الهواء الرطب داخل المنزل مع الهواء الخارجي الجاف، فإن الرطوبة تتجمع في الداخل وعلى الجدران.

3. مشكلات العزل: عدم وجود عزل جيد في الجدران يمكن أن يسمح للرطوبة بالتسرب والتراكم على الجدران. قد يكون هناك تسرب للهواء البارد أو الرطب من الخارج، مما يزيد من احتمالية تكثيف الرطوبة على الجدران.

4. التسربات المائية: وجود تسربات في الأنابيب أو السقف يمكن أن يؤدي إلى تراكم المياه وتسربها إلى الجدران، مما يتسبب في تعرقها.

للتغلب على مشكلة تعرق الجدران في الشتاء، يمكن اتخاذ بعض الإجراءات مثل تحسين التهوية في المنزل، وتأكيد وجود عزل جيد للجدران، ومعالجة أي تسربات مائية قائمة. إذا استمرت المشكلة، يمكن استشارة مهندس متخصص في البناء لتقييم الوضع وتقديم الحلول المناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :