facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد شاي البابونج للرضع


07-06-2023 12:33 PM

عمون- تشير الأبحاث إلى أن استخدام منتجات البابونج الألماني، والشمر، والمليسة للرضع أو الأطفال الذين يعانون من المغص قد يخفف من حدة المغص. تشير دراسة نُشرت في Journal of Pediatrics إلى أن إعطاء الرضع الشاي الذي يحتوي على البابونج الألماني يمكن أن يقلل من مشاكل المغص. ومع ذلك، يجب استشارة الطبيب قبل إعطاء البابونج للأطفال الرضّع، حيث لا توجد معلومات كافية حول سلامتها في هذه الفئة العمرية.

يجب الانتباه إلى أن استخدام منتجات البابونج قد يسبب حساسية لدى بعض الرضع. كما يحتوي بعض أنواع شاي البابونج على مكونات أخرى ضارة مثل العسل، الذي قد يكون مُلوّثًا ببكتيريا البوتولينوم وتسبب التسمم السجقي، والأطفال قد يكونون أكثر عرضة لهذه البكتيريا. لذلك، ينصح الأطباء بتجنب منتجات البابونج في بعض الحالات.

وعلى النقيض من ذلك، يُعتقد أن شاي البابونج يحتوي على مضادات أكسدة قد تساعد في الوقاية من الأمراض المختلفة، مثل أمراض القلب والسرطان. كما يُعتقد أنه يساعد في تحسين صحة القلب والمساعدة في تحقيق النوم الجيد وتخفيف الإجهاد التأكسدي والتهابات الجسم.

ومع ذلك، ينبغي مراعاة أن استخدام البابونج في الأطفال يتطلب استشارة الطبيب، حيث يمكن أن يوفر المزيد من المعلومات والتوجيه بناءً على الحالة الفردية للطفل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :