facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفهوم الأناقة


30-05-2023 12:43 PM

عمون - الأناقة هي مفهوم يُستخدم لوصف البساطة والرقي في الأسلوب والمظهر الشخصي يعبر عن القدرة على ارتداء الملابس واختيار الإكسسوارات وتنسيقها بشكل متقن وجذاب ولكن الأناقة ليست مقتصرة فقط على الملابس، بل تتعلق أيضًا بالسلوك والأدب والتصرفات العامة.

في العادة، يُرتبط مفهوم الأناقة بالتوازن والبساطة والتفاصيل الدقيقة الشخص الأنيق هو الذي يتميز بأناقة طبيعية وأناقة لا تُجهد ولا تبدو مبالغ فيها. قد تشمل عناصر الأناقة الخطوط النظيفة والتصاميم الكلاسيكية، واختيار الألوان المنسجمة والمناسبة، وارتداء الملابس الملائمة للمواقف والأماكن المختلفة.

ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن مفهوم الأناقة قد يختلف من ثقافة لأخرى ومن فترة زمنية لأخرى قد تتغير صيحات الموضة والأنماط الشائعة مع مرور الوقت، وقد يتم تعريف الأناقة بطرق مختلفة حسب الثقافة والمجتمع. لذا، يمكن اعتبار الأناقة أيضًا كتعبير فردي يعكس ذوق وشخصية الشخص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :