facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




أضرار التقشير الكرستالي


09-07-2023 11:04 AM

عمون - التقشير الكريستالي هو إجراء تجميلي يتم فيه تنظيف البشرة وإزالة الجلد الميت من الطبقة الخارجية باستخدام مادة الكريستال الدقيقة تحت الضغط. يتم استخدام هذه العملية بشكل رئيسي على منطقتي الوجه والرقبة، وفي حال رغبة الشخص في تقشير عميق للبشرة، يتم اللجوء إلى التقشير الكيميائي أو التقشير بالليزر.

تبدأ عملية التقشير الكريستالي بفحص البشرة والتحقق من الحالة الصحية للشخص الذي يرغب في إجراء العملية. يتم تحديد الأدوية المحظورة أثناء العملية، خاصة تلك المتعلقة بعلاج أمراض الجلد. ثم يتم تمرير جهاز التقشير الكريستالي فوق المنطقة المراد علاجها، حيث ينثر جهاز التقشير الكريستالي حبيبات كريستالية صغيرة جدًا ومعقمة على سطح البشرة، ويتمكن من إزالة الخلايا الجلدية الميتة. قد يحدث احمرار خفيف وتقشر بسيط على الجلد بعد العملية. يختلف عدد جلسات التقشير الكريستالي وفقًا للمنطقة المعالجة.

عملية التقشير الكريستالي تستغرق عادةً بين 20 و 30 دقيقة، وبعد الانتهاء يتم تنظيف البشرة وترطيبها باستخدام كريمات مرطبة ووضع واقي شمس. بعد فترة النقاهة، تصبح البشرة مشدودة وناعمة وتكتسب لونًا متجانسًا.

فوائد التقشير الكريستالي تشمل التخلص من خشونة الجلد، وتقليل آثار حب الشباب والبثور السطحية، وتفتيح لون البشرة والتخلص من البقع السمراء، وتقليل التجاعيد الدقيقة، وتحفيز إنتاج خلايا جديدة في البشرة.

من الجدير بالذكر أن التقشير الكريستالي يتم دون الحاجة إلى التخدير، وعلى الرغم من أن درجة الألم تختلف من شخص لآخر، إلا أنها عادة ما تكون بسيطة. كما يتميز هذا الإجراء بسرعة ظهور النتائج الجيدة، ويمكن للمرأة استئناف حياتها اليومية بشكل طبيعي بعد العملية، دون خوف من تأثير الماكياج.

لم يتم تسجيل أي أضرار جانبية جديدة للتقشير الكريستالي، ومع ذلك، في بداية العملية يكتسب الوجه لونًا ورديًا يتلاشى تدريجيا. من المهم اتباع التعليمات وتجنب العوامل المحظورة بعد العملية لتجنب أي آثار جانبية، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من أمراض جلدية ويتناولون أدوية معينة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :