facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقه لشد الجسم والترهلات


04-07-2023 02:10 PM

عمون - توجد عدة طرق لشد الجسم والتخلص من الترهلات. إليك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:

ممارسة التمارين الرياضية: قومي بأداء تمارين القوة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل. هذه التمارين تهدف إلى تحريك جميع العضلات الرئيسية في الجسم، بما في ذلك المناطق المترهلة. يمكنك أيضًا ممارسة تمارين المقاومة التي تحقق نفس الفائدة.

ممارسة التمارين الأيروبيك: قم بممارسة التمارين الأيروبيك مثل السباحة، والجري، والكيك بوكسينغ، وذلك يوميًا لمدة لا تقل عن 30 دقيقة. هذه التمارين تساعد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم وشد الجسم.

اتباع نظام غذائي صحي: قللي من حجم السعرات الحرارية التي تتناولينها يوميًا. يجب أن يحرق الجسم مزيدًا من السعرات الحرارية مما يتم استهلاكها يوميًا. ينصح بتناول الكربوهيدرات الصحية مثل الحبوب الكاملة والخضروات والفواكه، والبروتينات الخالية من الدهون مثل منتجات الألبان قليلة الدسم واللحوم الخالية من الدهون، والدهون الصحية مثل المكسرات وزيت الزيتون. قمي بتناول ست وجبات صغيرة يوميًا كل ساعتين أو ثلاث ساعات، حيث تساعد هذه الطريقة على زيادة معدل الأيض في الجسم وحرق المزيد من الدهون المتراكمة في الجسم.

استخدام منتجات الكولاجين: استخدمي كريم الكولاجين أو غسول الكولاجين لتغذية الجلد وشد الجلد المترهل. هذه الطريقة أكثر أمانًا وأقل ألمًا من الجراحة، وتعتبر أقل تكلفة.

الجراحة: يمكنك أيضًا التفكير في الجراحة للتخلص من ترهلات البطن. إنها عملية تقوم بها الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة وقد تكون مناسبة للنساء والرجال. يمكن اللجوء إليها إذا لم تكن الحلول الأخرى مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية فعالة. ومع ذلك، يجب تجنب الجراحة للنساء في سن الإنجاب أو لأولئك الذين يسعون لفقدان الكثير من الوزن.

يرجى ملاحظة أنه دائمًا يجب استشارة طبيبك قبل اتخاذ أي قرار بشأن إجراء جراحي أو تغيير كبير في نظامك الغذائي أو برنامج التمارين الرياضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :