facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة تسمين الجسم والوجه


04-07-2023 01:39 PM

عمون - إليك بعض النصائح لزيادة الوزن وتسمين الجسم:
تناول الحبوب: يمكن أن تساهم الحبوب في زيادة الوزن، حيث تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة مثل الحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم والألياف وحمض الفوليك والزنك. يمكنك إضافة الفاصولياء إلى الشوربات والسلطات، وصنع سلطة تحتوي على الفاصولياء البيضاء، المكسرات، قطع الأفوكادو والطحينية. يمكن أيضًا إضافة الفاصولياء المهروسة إلى الصلصات مثل صلصة الطماطم.

شرب الحليب: يعتبر الحليب مفيدًا لزيادة الوزن وتسمين الجسم. فهو يحتوي على معادن وفيتامينات وبروتينات تساعد في ترطيب وتغذية البشرة. يمكنك شرب كوبين من الحليب خالي الدسم أو قليل الدسم يوميًا، أو تدليك البشرة بالحليب البارد لمدة 15 دقيقة ثم غسلها بالماء الدافئ. يُنصح بتكرار هذه العملية يوميًا للحصول على وجه ممتلئ.

زيادة تناول السعرات الحرارية: يمكنك زيادة تناول السعرات الحرارية في وجباتك اليومية لزيادة وزنك. يُمكن استخدام مكونات غنية بالسعرات الحرارية مثل الزبدة والحليب الكامل الدسم وزيت الزيتون. بعض الأمثلة على ذلك:

دهن شرائح التفاح بزبدة الفول السوداني لزيادة السعرات الحرارية.
إضافة الأفوكادو وزيت الزيتون إلى طبق السلطة.
طهي البيض مع الزبدة.
طهي الشوفان بالحليب الكامل الدسم بدلاً من الماء.

يُفضل أيضًا استشارة أخصائي تغذية لتصميم برنامج غذائي مناسب يلبي احتياجاتك الخاصة ويساعدك في زيادة الوزن بطريقة صحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :