facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبارات عن طيبة القلب


04-06-2023 02:02 PM

عمون- هناك أنواع مختلفة من طيبة القلوب. فمن بينها القلب الطيّب، والقلب الخبيث، والقلب الحنون. يفضل الناس عادة التعامل مع الأشخاص الطيبين، لأنهم أكثر استيعاباً ورقة. وفيما يلي بعض العبارات التي تصف طيبة القلب:

أصحاب القلوب البيضاء يمتلكون قلوبًا بلون الثلج وأحلامًا بنقاء الماء وخيالًا واسعًا كالسماء. لديهم القدرة على التسامح بلا حدود والغمر في الأماني والحلم.

الأشخاص الطيبون لا ينتظرون مرارة الأحزان من الآخرين. تتميز قلوبهم بالبياض في زمن القلوب الملونة، وتكون طقوسهم وأيامهم ولوحاتهم ملونة بالتفاؤل. يتعلمون بسهولة من أخطائهم.

الأشخاص الطيبون يمنحون الآخرين ثقة لا متناهية، ولا يرى في حياتهم اللون الأسود. يتعلقون بالتفاصيل والبقايا ويحملون حسن النية تجاه الآخرين دائمًا.

القلوب البيضاء لا تعرف الظن السيء ولا الخيانة، ولا تذوق مرارة الغدر سوى أنفسهم. يبدأون بنقاء وينتهون بوفاء.

الأشخاص الطيبون يعطون أهمية كبيرة للحنين ويحكون قصصهم حتى الموت. يساهمون في بناء مدن الفرح ويسعون لإصلاح القلوب المكسورة. يتحدثون بلغة النقاء والحب والحلم، ويشعرون الآخرين بأنهم يحملون الصفاء على الأرض.

الأشخاص الطيبون يبقى قلوبهم في طور الطفولة، لا تتلوث ولا تكبر أعماقهم. يترسم ملامح الطفولة في وجوههم، وعيونهم تعكس صدق أعماقهم. يقرأون كل ما يخفيه الآخرون بأعينهم. لا يتلاعبون أو يخفون وجوههم.

الأشخاص الطيبون لا يخذلون الآخرين أبدًا، وعندما يحتاج الآخرون إليهم، يكونون أول من يغطي حاجاتهم ويدعمهم. يكونون حاضرين للمساعدة عند الانكسار والحزن.

الأشخاص الطيبون يقدمون أنفسهم عندما تحتاج إليهم. يحولون أيامهم إلى طوق نجاة للآخرين ويقدمون الدعم في اللحظات الصعبة. إذا كنت محاطًا بأشخاص طيبي القلب، التصق بهم فهم نادرين في زمن القلوب الملونة.

الجمال بدون طيبة لا يساوي شيئًا. يصبح الإنسان طيبًا عندما يجعل الآخرين أفضل.

الوحدة لا تتواجد مع الصحبة الطيبة. فالأحزان الكبيرة والإغراءات والأخطاء الكبيرة تنتج عادة عن الوحدة. وطيبة القلب هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يعوض عن الوحدة.

إذا لم يكن لديك شيء تقدمه للآخرين، فتصدق بالكلمة الطيبة والابتسامة الصادقة، وكن متسامحًا وحسن الخلق تجاه الناس.

لتكن كلماتك طيبة، ولتكن وجهك مبتسمًا، واجعل نفسك أحب إلى الناس من خلال سخاءك وخلقك الحسن. جارة طيبة القلب أفضل من أخت بعيدة، والسمعة الطيبة أهم من المظهر الجميل. إذا لم يكن لديك شيء تقدمه للآخرين، فتصدق بالكلمة الطيبة والابتسامة الصادقة، وكن متسامحًا وحسن الخلق تجاه الناس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :