facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلمات عن يوم المعلم


04-06-2023 01:38 PM

عمون- في يوم المعلم، أود أن أعبّر عن امتناني العميق وتقديري لمعلمتي الغالية. إنك وحدك من جعلتنا نتفائل في هذه الحياة وزرعت الأمل في نفوسنا النائمة. أنت وحدك من جعلت شعارنا "عش ليومك وانسَ ما مضى وما قد يأتي". لقد كنت لنا أملاً وملجأً عند الحزن.

أستاذتي الفاضلة، هناك أشخاص يقدرون معنى النجاح وآخرين يحصدون الإبداع، وأنت بلا شك تستحقين كل الشكر والتقدير على جهودك المضنية. فأنت تتقنين عملك وتهتمين بتقديم الدروس وشرحها على أكمل وجه. أعلم أنه من الصعب التعبير عن مشاعري تجاهك بالكلمات، لكن أرغب في أن تعلمي أني لم أكتب لأحد بمشاعر صادقة كما أكتبها لك الآن.

أستاذتي الغالية، سأحتفظ بكل الذكريات التي جمعتنا معًا، فلقد كانت من أجمل ذكرياتي وأجمل مغامراتي. لن أنسى أبدًا الكلمات الرائعة التي كنت ترددينها وتقولينها لنا. تأكدي أنها ستبقى حية في ذاكرتي طالما أنتِ حية في قلوبنا.

من ربوع زهراءنا الغالية، نرسل لك أشعة من النور لتخترق جدار التميز والإبداع. إنك تستحقين كل التقدير والحب، والذي يساوي حجم عطائك اللامحدود.

معلمتي العزيزة، اعذريني إن لم أستطع التعبير بكلمات تناسب قدر محبتي لك. فأنت وحدك من جعلتني أفتخر بأنك درستني يومًا ما. سأخرج من مدرستي وأنا مرفوعة الرأس بفضلك وتعليماتك القيّمة.

جميل أن يكون للإنسان هدفًا في حياته، والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحًا يساوي طموح معلمه. لذا، تستحقين منا كل عبارات الشكر والامتنان، بعدد ألوان الزهور وقطرات المطر.

معلمتي الغالية، لقد فرضتي نفسك وشخصيتك واحترامك على كل من حولك. أحبوك واحترموك لأنك تستحقين ذلك. أنت الشخص الذي أحمل له أصدق المشاعر والأحاسيس الرائعة بداخلي.

عبارات الشكر لن تفيك حقك، فأنت أكبر منها. لقد حوّلت الفشل إلى نجاح باهر يعلو في القمم. نشكر جهودك ونقدّر عملك، فأنت تستحقين التميز.

منك تعلمنا أن للنجاح أسرارًا، ومنك تعلمنا أن المستحيل يمكن تحقيقه بثقتنا بأنفسنا. ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طلابنا. لذا، نشكرك على جهودك القيمة وتفانيك.

إلى من أعطت وأجزلت بعطائها، إلى من سقت وروت مدرستنا علمًا وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها وحققت ثمار تعبها، لك أستاذتنا الغالية كل الشكر والتقدير.

منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى، ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل. ومعك آمنا أنه لا يوجد شيء مستحيل في سبيل الإبداع والتقدم. لذا، فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية.

إلى معلمتي الرائعة التي ترفع راية الأخلاق الحسنة وتتحلى بالصفات الحميدة، إلى معلمتي الجميلة بأخلاقها وشخصيتها القوية. إن رفعت صوتها، فاعلمي أنها تعاتبك وتريد صالحك.

الأستاذة الفاضلة، روحك المرحة وصفاء قلبك وعطاءك القيم هو عنوان إبداعك. لك منا كل معاني الثناء بعدد قصائد الشعراء وبمختلف بحورهم وأوزانهم.

أستاذتنا الغالية، أنت من أعطيت للحياة قيمة وغرست التميز ومعانيه بين جدران ثانويتنا، لنحلق في سمائها. لذا، نرسل لك وسامًا من النور بعدد كل نجوم السماء.

معلمتي العزيزة، مهما قلت من كلمات لن أوفيكِ حقك. فأنت من جعلتني أعيش هذه الحياة بسعادة غامرة وأفكر دائمًا بأنني فتاة بسيطة أمامك.

أخيرًا، أشكرك من القلب على كل ما قدمتيه لنا. بفضلك وتعليمك القيّم، أصبحنا متفائلين في هذه الحياة وزرعت في نفوسنا الأمل. أنت وحدك صنعتي منا أشخاصًا أفضل. نحن ممتنون لك ونقدّر جهودك المضنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :