facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلمات شكر لله


04-06-2023 01:01 PM

عمون- أشكر الله، ربي، على كل شيء. الحمد لله، أعظم مدى الحمد. وأشكر الله قبل كل شيء وبعده.

الحمد لله على نعمة السمع والبصر. الحمد لله على نعمة العقل والجسد. الحمد لله على نعمة الساق والقدم. الحمد لله على نعمة الكتف واليد. الحمد لله على نعمة القلب والرئتين. الحمد لله على نعمة الكليتين والكبد.

الحمد لله على نعمة الأم والأب. الحمد لله على نعمة الأخوات والإخوة. اللهم، لك الحمد، الذي أنت أهله، على نعمك التي لم أكن أستحقها أبدًا. عندما أتقصر، تزيدني فضلًا، وكأنني بالتقصير أستحق الفضل. الحمد لله في السر والعلن، في الحزن والسعادة.

الحمد لله على ما كنت أعلمه وعلى ما غاب عن خلدي. الحمد لله على فضائله العميمة، وعلى النعم التي تفوق قدرتي على إحصائها.

الحمد لله ثم الشكر يليه، والحمد لله على شكري وحمدي.

اللهم، إن نعمك علينا كثيرة لا تُحصى، ونحن غير قادرون على شكرك وثنائك بالطريقة التي يستحقها جلال وجهك وعظيم سلطانك.

سبحانك، يا ربنا، لك الحمد والشكر، حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه. لك الحمد والشكر، يا الله، كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ومكانتك العالية.

لك الحمد والشكر، ملء السماوات والأرض وما بينهما، وملء ما شئت من بعد.

لك الحمد والشكر، عدد ذرات الكون في السماوات والأرض وما بينهما وما وراء ذلك، بحسب ما سبح الملائكة الحافين حول عرشك الكريم، وبحسب ما سبح به كل مخلوق يسبح بحمدك، ولا أستطيع أن أفهم تسبيحهم.

سبحانك، اللهم، وبحمدك. سبحانك، رب العرش العظيم. والحمد لله، رب العالمين.

اللهم، لك الحمد والشكر في السراء والضراء، وفي كل حالة تقدرها لي. الحمد لله، رب العالمين. اللهم، لك الحمد والشكر في الأولى والأخرى، وقبلها وبعدها، في أوقات الليل وأطراف النهار، في كل حين ودائمًا وأبدًا.

سبحانك، اللهم، وبحمدك. سبحانك، رب العرش العظيم. والحمد لله، رب العالمين. لك الحمد، يا الله، كما أنت أهله ووليه، وكما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك. اللهم، لك الحمد، حمدًا لا ينفد أوله ولا ينقطع آخره. اللهم، لك الحمد، فأنت أهل أن تحمد وتعبد وتشكر.

اللهم، لك الحمد في اليسر والعسر. اللهم، لك الحمد على نعمك التي لا يُحصى غيرك. اللهم، لك الحمد حمدًا لا ينبغي إلا لك، لا إله إلا أنت. أنا المهموم الذي فرجت همّه، لك الحمد. سبحانك، اللهم، وبحمدك، لا إله إلا أنت.

أسألك أن تستجيب دعائي وتكون معي في الشدة والرخاء. الحمد لله، رب العالمين، الذي علا وقهر، وملك وقدر، وعفا وغفر، وعلم وستر، وهزم ونصر، وخلق ونشر.

الحمد لله، رب العالمين، الذي جعل لكل شيء قدرًا، وجعل لكل قدر أجلاً، وجعل لكل أجل كتابًا.

سبحانك، يا رب، لا يقال لغيرك سبحان، وأنت عظيم البرهان، شديد السلطان، لا يعجزك إنسٌ ولا جان. اللهم، شكرك نعمة، فعلّمني كيف أشكرك. الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك. سبحانك، ما أحلمك، وبحالي ما أعلمك، وعلى تفريج همي ما أقدّرك. أنت ثقتي ورجائي، فاجعل حسن ظنّي بك جزائي. سبحان الله، وبحمده. سبحان الله العظيم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :