facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




نواب جرش يرفضون لقاء الحكومة في دار الرئاسة الأحد .. ويصدرون بيانا


04-02-2023 09:58 PM

عمون - اعلن نواب محافظة جرش نواش القوقزه والدكتورة فايزة العضيبات وماجد الرواشدة والمحامي زيد العتوم، اعتذارهم عن عدم تلبية دعوة للقاء رئيس الوزراء ومجموعة من الوزراء في دار الرئاسة يوم غد الاحد.

وقال النواب الاربعة في بيان صادر عنهم، إنهم تلقوا دعوة للقاء رئيس مجلس الوزراء ومجموعة من الوزراء الأحد، وذلك في سلسلة لقاءات يعقدها مجلس الوزراء مع نواب المحافظات في المملكة، إلا أنه لم يتم بيان سبب وهدف اللقاء والنتائج المرجوة من خلال الدعوة.

واضافوا، "إن نواب جرش يعتذرون عن حضور الإجتماع ونرفض الدعوة وذلك لأسباب نعددها:

إننا نرفض حضور هذا الإجتماع الذي يأتي في وقت يجب أن تقوم فيه الحكومة بتلمس احتياجات الشعب المعوز والفقير والعاطل عن العمل عن طريق زيارة المحافظات والوقوف على احتياجاتهم في اماكنهم وليس في ردهات رئاسة الوزراء البعيدة عن واقع المواطن المعيشي.

لقد قام نواب محافظة جرش ومنذ توليهم سلطاتهم الدستورية بعرض مطالبهم لمحافظة جرش خاصة وللوطن عامة وللأسف لم نلقى أي استجابة أو ردود فعل أو حتى بادرة على تلك المطالب. إن محافظة جرش هي جزء من هذا الوطن العزيز وحالنا مثل حال العديد من المحافظات وربما أسوأ. ونشعر كنواب جرش بعدم وجود أي إهتمام من قبل الحكومة في المحافظة خاصة وأن معدلات الفقر والبطالة وتدني مستوى الخدمات هو من الأسوأ في الأردن. لقد طالبنا بمطالب أساسية تساوينا مع باقي محافظات المملكة إلا أننا لم نجد إلا التجاهل والتغاضي عن مطالبنا المحقة. ومن تلك الطلبات استحداث ألوية في المحافظة أسوة بجميع محافظات المملكة. وطالبنا باسكمال المدينة الصناعية أسوة بباقي المدن الصناعية في المملكة التي تم استكمالها. وطالبنا بجامعة حكومية وخاصة أن جرش هي المحافظة الوحيدة في المملكة التي لا توجد بها جامعة حكومية. وطالبنا باقليم سياحي في محافظة تعد من الأعلى في عدد السياح. كما وطالبنا باستحداث مستشفى حكومي لعدم قدرة المستشفى الحالي على تلبية احتياجات المحافظة ولكن للأسف لم يتم إجابة تلك الطلبات او حتى دراستها.

بناء عليه فإننا نرى أن الاجتماع سيكون اضاعة لوقتنا ووقت الحكومة الذي يجب أن نقضيه في معالج مشاكل المواطن الحقيقية لا في اجتماعات لا تسمن ولا تغني من جوع. ولذلك فإننا نعتذر عن الحضور.

حمى الله الأردن أرضا وطنا وشعبا تحت القيادة الهاشمية الحكيمة".

النائب الشيخ نواش قوقزه
النائب الدكتورة فايزة العضيبات
النائب ماجد الرواشدة
النائب المحامي زيد العتوم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :