facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حكم عظيمة عن الحياة


03-06-2023 02:07 PM

عمون- فيما يلي بعض الحكم والأقوال الرائعة حول الحياة:

"الحياة ليست عادلة، فلتتقبل هذا الأمر." بدلاً من الانتظار بشكل غير واقعي للعدالة في الحياة، علينا أن نتعلم كيفية التكيف مع تحدياتها.

"الحياة تختبرك ثم تعلمك الدرس." يمكننا أن نتعلم الكثير من الصعاب والتحديات التي نواجهها في الحياة، وتساعدنا على النمو والتطور كأشخاص.

"لا يهم مدة الحياة بقدر الطريقة التي نحياها بها." الجودة والمعنى الذي نضعه في حياتنا هو ما يحقق الفارق، وليس مجرد عدد السنين التي نعيشها.

"لتصرخ لتعلم أنك ما زلت حيًّا، وأن الحياة على هذه الأرض ممكنة." عندما نواجه صعوبات وتحديات، علينا أن نثبت لأنفسنا أننا قادرون على التغلب عليها والاستمرار في الحياة.

"الحياة عبارة عن منفى قصير." يمكن أن ننظر إلى الحياة على أنها فرصة محدودة وقصيرة، وعلينا استغلالها والاستمتاع بها قدر المستطاع.

"لا يهم أن تعيش، بل أن تعيش جيدًا." الحياة ليست مجرد وجود، بل تتطلب تجربة السعادة والتحقيق الشخصي.

"يجب أن تحب الحياة وتعرف كيف تموت." عندما ندرك حقيقة الوجود المؤقت للحياة، نستطيع تقديرها بشكل أكبر واستغلال الوقت بشكل أفضل.

"الحياة أمانة يعهد لك بها." يجب أن نتعامل مع الحياة بمسئولية ونقدرها كهبة قيمة نحن مسؤولون عنها.

"عندما نعيش لغيرنا، تصبح الحياة طويلة وعميقة." عندما نعيش لأهداف أعلى من أنفسنا، نجد معنى أعمق في الحياة ونترك أثرًا إيجابيًا على العالم.

"ستتعلم الكثير من دروس الحياة، إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار." يجب أن نتعلم من الحكمة والتجارب السابقة للنجاح في التعامل مع تحديات الحياة.

"الدين هو البوصلة التي تساعد الإنسان على الحفاظ على اتجاهاته السليمة في الحياة." يمكن أن يكون الإيمان والقيم الروحية دعامة هامة في الحفاظ على الهدف والانضباط في الحياة.

"لا يغرنك ارتقاء السهل، إذا كان المنحدر وعرًا." علينا أن نتجنب الوقوع في الغرور والاسترخاء عندما يسير كل شيء بسهولة، فقد يتغير الوضع في أي لحظة.

"لماذا يبكي الشيخ على شبابه ولا يضحك الشاب لصباه؟" يجب أن نقدر الفرص التي لدينا في الشباب ونستغلها بشكل أفضل، لأن الوقت لا يعود.

"إذا أردت أن تصمد للحياة فلا تأخذها على أنها مأساة." الإيجابية والتفاؤل في التعامل مع التحديات يساعداننا على تحمل الصعاب والصمود.

"الناس همهم الحياة ولا أرى طول الحياة يزيد غير خبال." القيمة الحقيقية للحياة تكمن في العلاقات والتجارب التي نشاركها مع الآخرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :