facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من مؤسس جوجل


04-07-2023 01:55 AM

عمون - جوجل هي شركة تقنية عالمية تأسست في عام 1998، ويعود الفضل في تأسيسها إلى لاري بايج وسيرجي برين لاري بايج وسيرجي برين كانا طلابًا في دراسات الحاسوب في جامعة ستانفورد الأمريكية، حيث التقيا وأصبحا أصدقاء وشركاء في الابتكار.

تم تأسيس جوجل كنتيجة لتطوير تقنية بحث جديدة على الإنترنت. قام الاثنان بتطوير محرك بحث يعتمد على استخدام الروابط لتحديد أهمية صفحة معينة على الويب في نتائج البحث. تم تسمية هذا المحرك الجديد باسم "Backrub" وتم تغيير اسمه لاحقًا إلى جوجل. في الرابع من سبتمبر عام 1998، تم تسجيل جوجل كشركة رسمية.

منذ تأسيسها، نمت جوجل بسرعة لتصبح واحدة من أكبر الشركات التكنولوجية في العالم. واكتسبت سمعة عالمية كمزود رئيسي لخدمات البحث على الإنترنت والإعلانات الرقمية والتطبيقات والخدمات الأخرى. توسعت جوجل لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، مثل نظام تشغيل أندرويد للهواتف الذكية وخدمات البريد الإلكتروني وتطبيقات الأعمال وأدوات السحابة.

لاري بايج وسيرجي برين يعتبران روادًا في صناعة التكنولوجيا، وقد أسسا شركة جوجل بنهج الابتكار والتركيز على تحسين تجربة المستخدم على الإنترنت وجعل المعلومات متاحة ومفيدة للجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :