facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد خميرة البيرة للجسم


03-07-2023 01:49 PM

عمون - خميرة البيرة لها العديد من الفوائد للجسم، وفيما يلي بعضها:

الوقاية من السكري: تحتوي خميرة البيرة على عنصر الكروم الذي يساعد في تحفيز البنكرياس على إنتاج الإنسولين، وهو هرمون يساهم في تنظيم مستوى السكر في الدم. لذلك، يمكن أن تساعد خميرة البيرة في الوقاية من مرض السكري وتقليل الحاجة للإنسولين لدى مرضى السكري. يمكن استخدام خميرة البيرة عن طريق مزج ملعقة منها مع كوب من اللبن وتناولها، أو استخدام أقراص خميرة البيرة الجاهزة.

التخفيف من اضطرابات الجهاز الهضمي: تحتوي خميرة البيرة على مكونات طبيعية تساعد في علاج الاضطرابات المختلفة في الجهاز الهضمي. من بين هذه الاضطرابات: الإسهال الناتج عن تناول بعض المضادات الحيوية، متلازمة القولون العصبي، وحساسية اللاكتوز.

الحفاظ على أجهزة الجسم: تساعد خميرة البيرة في الحفاظ على صحة الجهاز العصبي والجلد. فهي تحتوي على مكونات طبيعية تعزز صحة الجلد، خاصة فيتامين B3. يُعتبر نقص هذا الفيتامين مسؤولاً عن مرض البلاجرا الذي يتسبب في ظهور أعراض جانبية سلبية مثل التهاب الجلد والخرف. لذلك، يُنصح بتناول خميرة البيرة للوقاية من ذلك.

فوائد خميرة البيرة للبشرة: يمكن استخدام خميرة البيرة لعلاج جفاف البشرة وحمايتها من التأثيرات الضارة. يمكن تناول ملعقة صغيرة من خميرة البيرة مرتين في اليوم، أو استخدام حبتين منها كبديل. يمكن أيضًا صنع مزيج لمكافحة جفاف البشرة، عن طريق مزج ملعقتين صغيرتين من الخميرة الطازجة مع كوب من الماء المقطر النقي، ثم وضع المزيج على البشرة لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد.

يجب ملاحظة أنه قد تكون هناك تفاعلات فردية مع خميرة البيرة، ولذلك يجب استشارة الطبيب قبل استخدامها كمكمل غذائي أو لعلاج أي حالة صحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :