facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرق طبيعية لتسمين الوجه


02-07-2023 10:51 AM

عمون - تسمين الوجه يعتبر أمرًا شخصيًا وذلك يتطلب اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. لا يوجد وصفات سحرية لتسمين الوجه بشكل محدد، ولكن هناك بعض النصائح العامة التي يمكن اتباعها:

الحفاظ على ترطيب البشرة: استخدم مستحضرات الترطيب المناسبة لنوع بشرتك للحفاظ على رطوبتها ونضارتها.

تجنب التدخين: يؤثر التدخين على صحة الجلد ومرونته، لذا يُفضل الامتناع عن التدخين.

شرب كميات كافية من الماء: تناول كميات كافية من الماء يساهم في ترطيب البشرة والحفاظ على صحتها.

التغذية السليمة: تناول وجبات غذائية صحية تحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الجسم والبشرة. يمكن تضمين الأطعمة الغنية بالبروتين والدهون الصحية مثل الأسماك والمكسرات والأفوكادو في النظام الغذائي.

ممارسة التمارين الرياضية: ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم يساعد على تحسين الدورة الدموية وتنشيط العضلات في منطقة الوجه.

الاسترخاء وتجنب التوتر: التوتر والضغوط النفسية يمكن أن يؤثران سلبًا على صحة البشرة، لذا من المهم الاسترخاء والتخلص من التوتر.

استشارة أخصائي تجميل: يمكنك التشاور مع أخصائي تجميل للحصول على نصائح إضافية ومعرفة الإجراءات التجميلية المتاحة لتحسين مظهر الوجه.

تذكر أن النتائج تختلف من شخص لآخر، ومن الضروري الحفاظ على الصحة العامة للجسم والعناية بالبشرة بشكل عام للحصول على نتائج جيدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :