facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكرر 3 مرات .. طفل يتعرض للاعتداء من 5 طلبة في مدرسة بعمّان


03-03-2023 10:34 PM

عمون - تعرض طالب يبلغ من العمر 7 سنوات في احدى مدارس العاصمة عمّان إلى الاعتداء من قبل مجموعة طلبة، وفق ولي أمر الطالب أنس خليفات.

وقال خليفات، في حديثه لـ عمون، إن نجله "محمد أمين" تعرض للاعتداء من قبل خمسة طلاب - ثلاثة منهم أعمارهم 7 سنوات، وأثنين بعمر 15 عاما".

ولفت إلى أن الطلبة يعملون وفق نظام العصابات، "واحد يمسك والباقي يضرب.. يمسكوا في الفرصة المدرسية حتى يحصلوا على الأكلات التي يملكها"، لافتا إلى أن الاعتداء تكرر 3 مرات.

وأكد أنه قام بتقديم شكوى لحماية الأسرة بعد أن خاطب مديرة المدرسة دون جدوى، حيث لم تقم الأخيرة باتخاذ أيّة إجراءات في المسألة.

وأشار إلى أن الهدف وراء تقديم الشكاوى أن يوقع الطلبة على تعهدات لعدم تكرار الحادثة.

وخاطب وزارة التربية والتعليم للتدخل بالحادثة وإيجاد حلول جذرية، بعدما لم تتخذ المدرسة أيّة إجراءات تحول دون تكرار القصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :