facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المحامين" تسلم شهادات المزاولة لمنتسبيها الجدد


04-03-2023 01:16 PM

عمون - سلمت نقابة المحامين شهادات المزاولة لعدد من المحامين الذين انتقلوا الى سجل المحامين المزاولين، خلال حفل اقامته اللجنة الاجتماعية في النقابة.

وهنأ نقيب المحامين يحيى ابوعبود الاعضاء الجدد على انتقالهم إلى سجل المزاولين، مؤكدا ان المحامي يحمل رسالة الانبياء في الدفاع عن الحق والتصدي للباطل والظلم .

وقال إن الباطل يواجه بالحجة والبرهان، كما كان نهج الانبياء، وان على المحامي يجب ان يعيش حياة كريمة وحرة حتى يتمكن من الدفاع عن الحق.

واضاف انه مر على عمر النقابة 72 عاما، وانها وجدت لحماية رسالة المحاماة والمحامي والمهنة، وانها بحاجة لالتفاف منتسبيها حولها ، واكد على اهمية سيادة القانون واستقلالية القضاء في تحقيق العدل.

واكد وقوف النقابة الى جانب الوطن والدفاع عنه، والى جانب القضية الفلسطينية العادلة والتي هي قضية كل محامي.

ومن جانبه هنا مقرر اللجنة الاجتماعية عضو مجلس النقابة برهم البقور، المحامين الذين انتقلوا الى سجل المزاولين، وقال انهم فرسان المهنة للمرحلة القادمة.

واضاف ان المحامين يمثلون القضاء الواقف في الدفاع عن الحق، وهم اعوان القضاة في تحقيق العدالة.

واكد على ضرورة ان يسعى المحامي لاكتساب المهارات، وان لايتوقف عن السعي لتطوير مهاراته، والتي تصب بتحقيق العدالة، وان التعاون بين المحامي والقاضي يحقق العدالة الحقيقية، مع الحفاظ على السرية والامانة.

واشار ان الاحتفالية هي تأكيد من النقابة استعدادها تقديم المساعدة لمنتسبيها، وخاصة المساعدة القانونية والاجتماعية لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :