facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر جمعية الإخوان يؤكد أهمية التشاركية في تحقيق التحديث السياسي


04-03-2023 05:43 PM

عمون - أكد المشاركون في ختام أعمال المؤتمر السنوي الرابع لجمعية الإخوان المسلمين، أهمية التشاركية في تحقيق مسار التحديث السياسي وأن مشروع جلالة الملك عبدالله الثاني الإصلاحي هو الطريق لبناء مؤسسات الدولة.

وشدد المشاركون في البيان الختامي للمؤتمر الذي جاء تحت شعار "توافقية تشاركية من أجل البناء الوطني"، على حتمية الإيمان بالأردن دولة ووطناً، ووجوب تحمل الجميع كلف المواطنة دون اتهامية أو تشكيك أو مصادرة لأي جهد صادق، والالتفات بعناية وجدية حقيقية إلى هموم المواطنين في المجالات كافة وتقديم استجابة واضحة للتحديات التي تواجههم.

وقال البيان إن القضية الفلسطينية جزء أساسي وجوهري في مسار العمل الوطني الأردني.

وبين أن مشروع الجمعية يؤكد البعد القيمي والأخلاقي وبناء الإنسان، ومشروعها الدعوي قائم على المرجعية الإسلامية الوسطية في الفكر والعمل والبعد عن الخلافات المذهبية والتركيز على القواسم المشتركة.

ودعا إلى المحافظة على المصالح الوطنية العليا وحماية الحريات وتعزيز المشاركة السياسية وتعزيز مبدأ التسامح وتكريس مقومات السلوك الوطني بعيدا عن التعصب والتطرف.

وأكد المراقب العام المحامي محمد القطاونة في الختام، أن الجمعية ستحرص على متابعة خلاصات وتوصيات المؤتمر مع الجهات المعنية والشركاء الوطنيين لتحقيق مبدأ التشاركية الذي أكده المؤتمر.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :